الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

مساء اليوم: المباراة المعادة بين أبناء سخنين وهـ.رمات جان

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/04/13 15:17,  حُتلن: 18:08

إدارة فريق رمات جان قد قدمت استئنافا على اجراء المباراة في استاد الدوحة بدلا من استاد الناصرة – عيلوط

إدعت إدارة فريق رمات جان أن المباراة لم تنته بوقتها الأصلي ولذلك لا يجوز احتسابها وكأن العقوبة ضد السخنينيين قد انتهت باجراء المباراة خارج ملعبه وتم رفض الاستئناف

قررت إدارة فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين تخفيض أسعار التذاكر للدخول الى المباراة المعادة أمام فريق هبوعيل رمات جان، مساء اليوم الثلاثاء (19:30)، الى 20 شيكل فقط، وذلك لتعويض كل من اقتنى بطاقة في المباراة بين الفريقين، يوم السبت، حيث توقفت في الدقيقة (38) بسبب هطول الأمطار.

وتحولت أرضية استاد الناصرة – عيلوط الى مستنقعات مائية ضخمة وساءت أرضية الملعب كثيرا، وكان من الصعب نقل الكرة وكذلك خوفا وحرصا على سلامة اللاعبين، فاضطر الحكم منشيه مشيح الى ايقافها لعدة دقائق، ثم عاد لفحص الملعب، لكنه لم يلحظ تحسنا على أرضيته فأعلن عن توقف المباراة بصورة نهائية. وأعلنت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين أنها قررت توفير 6000 بطاقة للمشجعين، على أمل أن يمتلئ استاد الدوحة في سخنين بآلاف المؤيدين، نصرة للفريق.
 
إجراء المباراة
ويذكر أن إدارة فريق رمات جان قد قدمت استئنافا على اجراء المباراة في استاد الدوحة، بدلا من استاد الناصرة – عيلوط، حيث ادعت أن المباراة لم تنته بوقتها الأصلي ولذلك لا يجوز احتسابها وكأن العقوبة ضد السخنينيين قد انتهت باجراء المباراة خارج ملعبه، وتم رفض الاستئناف. وسيستفيد السخنينيون أيضا من عودة قلب الدفاع عيدان فايتسمان، بعد انهائه عقوبة الابعاد.
صحيح أن المباراة توقفت، لكن الفريق السخنيني استفاد كثيرا، فستجرى المباراة على معقله ويدعّم خط دفاعه بفايتسمان. رب ضارة نافعة!!

قاع لائحة الدرجة العليا:
المرتبة الفريق النقاط
7 أشدود 39
8 القدس 38
9 هـ.حيفا 38
10 بئر السبع 35
11 عكا 33
12 نتانيا 32
13 سخنين 32
14 رمات جان 30
 

مقالات متعلقة