الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

عزايزة:نادي دبورية أنجز مهمة البقاء في الدوري بصورة مشرّفة

حجاج رحال -
نُشر: 23/04/13 14:11,  حُتلن: 20:29

الاداري سليم عزايزة- نادي دبورية :

يزعجنا أن الكثيرين ينتقدون عمل الادارة ونقول لهم فليأتوا بما لديهم ونحن على استعدادا للتنازل عن العمل الاداري لصالحهم اذا كان ذلك سيصب في صالح الفريق وهذا الأهم

 ضمن نادي دبورية اللعب موسما اضافيا في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وتحقق له ذلك بعد الفوز البيتي المقنع على نادي كفر كما (3-1)، من أهداف: محمد يوسف (2) ومعاذ قنوات.

وقال الاداري سليم عزايزة:" نادي دبورية أنجز مهمة البقاء في الدوري بصورة مشرّفة، وسط تألق اللاعبين المحليين. يزعجنا أن الكثيرين ينتقدون عمل الادارة، ونقول لهم فليأتوا بما لديهم، ونحن على استعدادا للتنازل عن العمل الاداري لصالحهم، اذا كان ذلك سيصب في صالح الفريق، وهذا الأهم، أما أن يهتموا فقط بتصريحات رنانة بدون تنفيذها على أرض الواقع فهذا فشل وأمر معيب. نعمل بتعاون مثمر مع ادارة المجلس المحلي، وبشكل خاص مع مدير قسم الرياضة محمد أنيس يوسف". وفي دبورية تنفسوا الصعداء بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها لاعب الفريق معين نجار في مستشفى رمبام في حيفا، اذ أصيب بكسر في عظمة فكه العليا أثناء المباراة أمام كفر كما، لكنه الآن يشعر بحال أفضل. وقد عاده أعضاء الفريق وتمنوا له الشفاء التام.

مقالات متعلقة