الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

المهاجم الكولومبي فالكاو يتألق ويقود أتلتيكو مدريد للفوز على إشبيلية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/04/13 07:49,  حُتلن: 10:17

راداميل فالكاو غارسيا سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة متقنة من راؤول غارسيا ليسدد من مسافة قريبة إلى داخل الشباك

واصل فريق أتليتكو مدريد مطاردته لريال مدريد على وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ملعب مضيفه إشبيلية بهدف نظيف الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة. ويدين أتليتكو مدريد بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الكولومبي المتألق راداميل فالكاو غارسيا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة متقنة من راؤول غارسيا ليسدد من مسافة قريبة إلى داخل الشباك.

 

ورفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الوصيف و16 نقطة خلف برشلونة المتصدر.. بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر.

تعادل سلبي
وكان ريال مدريد قد تغلب على ضيفه ريال بيتيس (3-1) وفاز برشلونة على ضيفه ليفانتي (1-صفر) السبت. وخيم التعادل السلبي على مباراة أوساسونا مع ضيفه ريال سوسيداد ليرفع أوساسونا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 55 نقطة لسوسيداد في المركز الرابع. وتعادل فريق ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه اتليتك بيلباو (1-1) ليبقى الفريق بعيدا بخطوة بسيطة عن دائرة الهبوط في الليغا. وتقدم لاعب الوسط البرتغالي برونو جانا بهدف لديبورتيفو قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة بعيدة المدى.

تجديد عقد ورحيل
وأدرك المهاجم الإسباني الدولي فرناندو ليورنتي التعادل لبيلباو في الدقيقة 44 من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله اندوني ايراولا. وهذا هو الهدف الثاني فقط لليورنتي في الموسم الحالي، الذي ندرت فيه مشاركاته، بعدما دخل في خلاف مع النادي بسبب رفضه تجديد عقده وقرر الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل. ولعب بيلباو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 81 بعد طرد لاعبه اندير ايتوراسبي. ورفع بيلباو رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 32 نقطة لديبورتيفو في المركز الخامس من القاع.

فوز غالي
اقتنص فريق اسبانيول فوزا غاليا من ملعب مضيفه خيتافي بهدفين دون رد. ورفع إسبانيول رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة خلف خيتافي صاحب المركز التاسع. وتعرض خيتافي لحالتي طرد، حيث أشهر الحكم الانذار الثاني في وجه بورخا فرنانديز في الدقيقة 52 وتبعه بطرد فيدريكو فيرنانديز في الدقيقة 72. وتقدم خوان فيردو بهدف لإسبانيول في الدقيقة 37 ثم أضاف كريستيان ستواني الهدف الثاني في الدقيقة 72.

مقالات متعلقة

Got