الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

وفاء يوسف ترشيحاني تكتب على منبر العرب: خيانة صديق

كل العرب
نُشر: 21/04/13 20:59,  حُتلن: 21:11

وفاء يوسف ترشيحاني تكتب على منبر العرب: خيانة صديق

هناك نعم هناك فقدت تلك المعطف .. معطف الحنين قد ضاعَ وتاه مع غضون الأيام .. ما أسهلها من كلمات وما أصعبها من أحاسيس !! ، أحاسيس تفتت الصخر والحديد. ما أصعب قسوة أقرب شخص اليك ! مؤلمه حد الموت، قاسية عندما تكون كالجراح، كخفي حنين بُعدها كمن مد لك الدواء بعد شهرين .. تلبثُ تلك الأحاسيس فجأة وتذهب تجاه الرياح غامضة وصامتة، تسكب في موقد الخطيئة ضجيج السيئات ..

أرأيت عسلاً يتحول الى دم داعر ؟؟ هكذا هي الصداقة ؟! ولكن نعم يوجد من هذه الصداقة وكان رمش عين تتحول الى خناجر تثقل الجسد بالجراح … يتطاير الدم من ظهرك وأذاب أقرب الناس إليك يطعنك بطعنات صامتة، بابتسامة باردة خرساء لا إحساس لها وكأنك انسان يتنهد تحت وسادته لا شهيق له .. فما عليك إلا أن تحمل جسدك المثقل بالجراح وأن تدفن حبك للصديق وتمضي كعجوز تكاحلت عظامه … وقل: يا نفس كُفي عن التخنان واعتبري، فها الطعنات أوجعت القلب فسال .. يا نفس كُفي عن الآهات واصطبري لقد سئمت الآلام وهذه الحال .. يا أيها البدر هل لي من محادثة اليك حتى أريك اليوم ما طبع هذا الشال ؟ … تمضي الليالي والأيام ولا يزال من يخفي تلك الجراح يعاني حرقتها يوما بعد يوم .. اضرب بيد الحديد اضرب ولا تكن جبانا، فبعد هذه الطعنات اكتفى القلب عن السيلان !!!!! ….

جديدة - المكر

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة