الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:01

عهد الجماهير في طمرة تعلن خوضها المعركة الإنتخابية وترشح د.سهيل ذياب

سعيد عثمان -
نُشر: 21/04/13 14:56,  حُتلن: 23:41

الاستاذ كمال زيداني الناطق بلسان حركة عهد الجماهير:

مرشحنا الدكتور سهيل ذياب الاوفر حظا على جميع المرشحين وحركة عهد الجماهير تتمع بقاعدة جماهيرية واسعة تمثل وتشمل جميع اطياف العائلات في المدينة

حركة عهد الجماهير حركة اجتماعية ثقافية سياسية ونحن نقوم بالعديد من الفعاليات على مدار السنة والنادي مفتوح على مدار الساعة مما ادى الى ايجاد قاعدة واسعة للحركة
 

أقيم في مقر حركة عهد الجماهير في مدينة طمرة مؤتمر صحفي مساء أمس السبت للإعلان عن نية الحركة خوض المعركة الانتخابية لبلدية طمرة للرئاسة والعضوية بمرشحها الدكتور سهيل دياب. وأقيم المؤتمر بأجواء هادئة بحضور قليل لعدم دعوة المنتسبين للحركة بسب ظروف خاصة تتمثل بوفاة عضو فعال في الحركة، ومن خلال المؤتمر تم اصدار بيان وزع على الجماهير.

وجاء في البيان: "بمشيئة الله تعالى تعلن حركة عهد الجماهير خوض المعركة الانتخابية لبلدية طمرة للرئاسة والعضوية ومرشحها الدكتور سهيل دياب. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين وبعد، حركة عهد الجماهير هي الخادم الأمين في مجال العمل البلدي والخدمات لجميع أهالي طمرة، هدفنا التفاني في تحقيق بناء البيت الطمراوي، فهذه السواعد الجبارة وتلك العقول الواعية وهذه النفوس النظيفة التي تقطن مدينتنا طمرة الجليل وزهرة البلاد. فمن منطلق نابع ومتفهم لواقع المجتمع الطمراوي الذي يعيشه كان لا بد من خوض المعركة الانتخابية برئاسة الدكتور سهيل دياب حركة عهد الجماهير – حركة اجتماعية ثقافية سياسية تعمل على الصعيد المحلي فقط. أعضاؤها أحرار في قناعتهم واختياراتهم السياسية القطرية – وتجمعنا المصلحة العامة والعمل البلدي المحلي".

توسيع الخارطة الهيكلية
وأضاف البيان: "الأهداف والمشاريع: أهم القضايا: العمل على توسيع الخارطة الهيكلية وإلغاء المزاد العلني والمناقصات وذلك لتلبية احتياجات الاهالي والأزواج الشابة. الشباب والرياضة:  من خلال الرياضة نبني الجسم السليم والعقل الرشيد فالرياضة تمنع امراضا كثيرة كالانحراف والعنف .... حيث اننا نسعى الى تشجيع ودعم الفرق الرياضية والعمل على انشاء مدارس ومنشآت لجميع انواع الرياضة.
الاستثمار بالإنسان الطمراوي: من خلال الدعم لجميع المؤسسات التعليمية في جميع مراحلها من اجل انشاء اجيال واعدة ترفع طمرة عاليا". العمل على توسيع وتطوير المنطقة الصناعية وذلك بهدف زيادة ايدي عامله طمراوية. العمل على تحقيق التمثيل النسائي في العمل البلدي، ولما لا؟ فعندنا من النساء اللواتي بمقدورهن ادارت البلدية " وهل الطير الا بجناحيه يطير".


د. سهيل دياب

تطوير الاحياء
المستقبل للشباب والعمل على أن يأخذ الشباب دوره في العمل البلدي وأن يحصل على افضل تمثيل".
وجاء في البيان ايضا: "البيئة : اكبر مخاطر هذا العصر هو التلوث البيئي، لذا من واجبنا أن نضع النضال ضد التلوث في المقدمة ومحاربة كل مصدر للتلوث من جميع اتجاهاته والعمل على تألق وازدهار طمرة مدينة نظيفة. اقامة صندوق خيري لدعم الطلاب الجامعيين والمعاهد العليا، العائلات المستورة والمحتاجين. العمل على تخفيض ضريبة المسكن (ارنونا) الى الحد الادنى المصادق عليها من قبل وزارة الداخلية. العمل على بناء قاعات للمناسبات (للسراء والضراء) لخدمة جميع سكان طمرة. العمل والسعي على تطوير جميع الاحياء في طمرة دون استثناء وذلك من خلال اقامة لجان احياء التي تعتبر نموذجا انسانيا عالميا وحلا ثوريا لمجتمعنا المعاصر. العمل على تطوير مداخل طمرة بما في ذلك مدخل العش وانشاء مسارات خاصة للمشاة".

سهيل دياب الاوفر حظا
وقال الناطق بلسان حركة عهد الجماهير الاستاذ كمال زيداني: "مرشحنا الدكتور سهيل دياب الاوفر حظا على جميع المرشحين وحركة عهد تتمع بقاعدة جماهيرية واسعة تمثل وتشمل جميع اطياف العائلات في المدينة فقد وصلتنا عدة برقيات من مؤيدين واصدقاء وشركاء يحثون على ترشيح د.سهيل دياب لرئاسة البلدية"، واضاف زيداني أن "حركة عهد الجماهير، حركة اجتماعية ثقافية سياسية تقوم بالعديد من الفعاليات على مدار السنة وأن النادي مفتوح على مدار الساعة مما ادى الى ايجاد قاعدة واسعة للحركة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
230257.02
BTC
0.52
CNY