الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

ريال سوسيداد ضد اوساسونا واتليتكو مدريد بمضيفه نادي اشبيلية

كل العرب
نُشر: 21/04/13 10:33,  حُتلن: 14:59

يلتقي صاحب المركز الثالث اتليتكو مدريد بمضيفه نادي اشبيلية اصحاب المركز العاشر على ملعب رامون سانشيز بيثخوان

يستضيف خيتافي الفريق صاحب المركز الثامن فريق اسبانيول اصحاب المركز الحادي عشر، ويسعى اصحاب الارض في تعديل اوضاعهم بعد الخسارة امام بلد الوليد لتنتهي سلسلة السبع مباريات بدون هزيمة، بينما يعى اسبانيول الى القفز الى منتصف الجدول حال تعثر اشبيلية. تمكن فريق ديبورتيفو لاكورونيا اخيرا الى الخروج من حفرة الهبوط الى الدرجة الثانية لذلك فان الفريق يدخل مباراته امام بيلباو للابتعاد عن تلك المنطقة عن طريق الفوز على منافسه الباسكي.


صور من اخر مباراة لفريق ريال سوسيداد

بينما يأتى الضيوف الى ملعب الرياثور ساعين للخروج من الكبوة خاصة بعد الهزيمة في الاسبوع الماضي امام الريال بثلاثية دون رد. يحل قطار سوسيداد السريع ضيفا ثقبلا على اوساسونا اصحاب المركز الخامس عشر، و يدخل اصحاب الارض المباراة ساعين للخروج من النتائج المتذبذة، بينما يسعى الضيف لتأكيد احقيتهم بأن يكونوا الحصان الاسود لهذا الموسم .

أتلتيكو مدريد ضد اشبيلية
يلتقي صاحب المركز الثالث اتليتكو مدريد بمضيفه نادي اشبيلية اصحاب المركز العاشر على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، وبالرغم من الفارق الشاسع بين الفريقين هذا العام فان مباريات الفريقين دائما لا تخلوا من الاثارة والندية، لذلك فان هذه المباراة تعد بنتيجة كبيرة رغم اختلاف مساعي كلا الفريقين.

 
صور من اخر مباراة لفريق اوساسونا

 
صور من اخر مباراة لفريق اتلتيكو مدريد

مقالات متعلقة

Got