الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

هدف قاتل في الدقيقة 93 يقضي على طموح مكابي أم الفحم أمام كفارسابا 2:1

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 19/04/13 18:17,  حُتلن: 20:49

المهاجم القناص جاي ميلاميد استطاع تسجيل هدف الفوز لصالح فريقه في الثواني الاخير من الوقت بدل الضائع

هدف مهاجم كفارسابا جاي ميلاميد في الوقت الضائع من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ93 احرج فريق مكابي أم الفحم من جديد واعاد الفريق الفحماوي بعد خسارته في معركة البقاء 1-2 أمام كفارسابا اعاده الى صراع البقاء في دوري الدرجة الممتازة. حيث مني فريق مكابي أم الفحم 1-2 عصر اليوم بخسارة بيتية صعبة أمام فريق كفارسابا في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة أم الفحم ضمن مباريات السابوع الـ33 لدوري الدرجة الممتازة.


وكان الفريق الضيف كفارسابا افضل طيلة دقائق المباراة واستحق الفوز في مباراة كان اقوى فيها من الفريق المضيف. وسجل الهدف الأول جاي ميلاميد مهاجم فريق كفارسابا في الدقيقة الـ15 من المباراة لينتهي الشوط الاول 1-0 لصالح الفريق الضيف. أما الفريق الفحماوي فاستطاع معادلة النتيجة بعد خمسة دقائق من انطلاقة الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ50.

هدف قاتل
وفي الوقت الذي كان ينتظر به لاعبو وانصار فريق مكابي أم الفحم بالاكتفاء بنقطة واحدة ومن خلال هجمة مرتدة سريعة استطاع المهاجم القناص جاي ميلاميد من تسجيل هدف الفوز لصالح فريقه في الثواني الاخير من الوقت بدل الضائع ليحسن فريق كفارسابا من امله في البقاء في الدوري الممتاز بينما صعب مهمة البقاء للفريق الفحماوي الذي كان باستطاعته أن يحسن الظروف لو استطاع الفوز او التعادل. وأعرب جاي ميلاميد مسجل هدفي كفارسابا عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مشيرا انه سيمنح لاعبي فريق كفارسابا القوة والثقة من اجل الاكمال في مسيرة البقاء في الدوري الممتاز.

مقالات متعلقة