الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

الدلو:مزاجي وعنيد ويفضل البقاء بعيدا عن الضجيج ليراجع نفسه وينظم أفكاره

كل العرب
نُشر: 19/04/13 17:03,  حُتلن: 13:00

الدلو:

كثيراً ما يحب المرح مع الأصدقاء النضال من أجل قضية مساعدة الآخرين المحادثة الفكرية الاستماع جيدا ويكره القيود والوحدة والإخلاف بالوعود

الدلو يقدم نفسه بطريقتين مختلفتين. يمكن أن ترى شخص خجول وهادئ ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون عاصف، غريب الأطوار، وحيوي. كلاهما يفكران بعمق ويحبان مساعدة الآخرين. هو عقلاني وهذه علامة على استقلالية أفكاره والتي تطفي على بداهته بعض المنطق. كلا الشخصيتين لديهما قدرة خارقة على رؤية الأمور من كل الجوانب ومن دون أي إنحياز أو حكم مسبق مما يجعلهما قادرين على تسوية المشاكل. في حين أن الكثيرون يلجأون الى محيطهم لأخذ المعنويات، يفضل برج الدلو الخروج وحده، بعيدا عن الضجيج ليراجع نفسه وينظم أفكاره. يمكن للدلو أن يتخيل عالم من الاحتمالات حتى إن لم تكن موجودة أصلا.

صفات الدلو:
نقاط القوة لديه أنه مبتكر، متحرر، إنساني، ومستقل، اما نقاط ضعفه أنه لا يظهر مشاعره، مزاجي، عنيد، متحفظ. ومن أهم العلامات الكاريزمية لديه أنه يتمتع بإطلالة بهية، عيون جميلة، وجه زاوي، وبنية نحيفة. كثيراً ما يحب المرح مع الأصدقاء، النضال من أجل قضية، مساعدة الآخرين، المحادثة الفكرية، الاستماع جيدا، ويكره القيود، الوحدة، الإخلاف بالوعود، الملل، الناس الذين يختلف معهم في وجهات النظر.

مقالات متعلقة