الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

سلام: هنالك حديث مع جرايسي حول مستقبلنا وانتخابات 2013 ستكون الأصعب

حاورته: مرفت أشقر-
نُشر: 19/04/13 15:21,  حُتلن: 17:49

علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة:

أنا قائم بأعمال رئيس البلدية وأخدم بلدي وأهلي وسأستمر بذلك لأن أهل الناصرة أعزاء علي وسأبقى أخدمهم قدر ما أستطيع

أتوقع أن تخوض الإنتخابات أحزاب جديدة غير الجبهة والإسلامية والتجمع لأنني لا أعتقد أن تبقى الناصرة على الجبهة والتجمع والإسلامية

هنالك مشاورات وحديث شخصي يدور هذه الأيام بيني وبين رامز جرايسي حول خوض الجبهة لانتخابات بلدية الناصرة سنعلنها قريبا للجمهور النصراوي

لا توجد أي صحة لهذه الإدعاءات لم يتوجه إلي أي أحد محاولا إقناعي بعدم الترشح. هذه إدعاءات غريبة من نوعها وافتراءات ولا اعرف من أي لهم هذا الكلام

انتخابات 2013 ستكون صعبة وغير سهلة ومن تجربتي في السنوات السابقة أرى أنها ستكون من أصعب الإنتخابات في آخر ثلاث دورات لأن كافة الأمور غامضة

كشف علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الجمعة أن "هنالك مشاورات وحديث شخصي يدور هذه الأيام بين سلام ورامز جرايسي حول خوض الجبهة لانتخابات بلدية الناصرة والتي ستتبلور في الوقت القريب لإعلانها للجمهور النصراوي".


من اليمين جرايسي وسلام

وأكد علي سلام لموقع العرب أن " الصورة ستتضح خلال مؤتمر الجبهة في شهر أيار القادم لمعرفة من سيترشح لرئاسة بلدية الناصرة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة علما أنه من حق كل عضو جبهة أن يرشح نفسه".

إدعاءات غريبة
ونفى القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة أن "تكون هنالك جهات أو أفراد تحاول إقناعه بعدم الترشح خلال مؤتمر الجبهة" وقال: "لا توجد أي صحة لهذه الإدعاءات، لم يتوجه إلي أي أحد محاولا إقناعي بعدم الترشح. هذه إدعاءات غريبة من نوعها وافتراءات ولا اعرف من أي لهم هذا الكلام. على ما يبدو هنالك أشخاص لا يستطيعون مواجهة علي سلام فيتوجهون للصحافة، وعليه أطالب أي شخص أن يتحدث إلي وجها لوجه بدلا من إطلاق الشائعات".

مصير علي سلام
وفي رده على سؤال لنا، قال سلام: "أهل الناصرة سيسمعون خلال شهر، ما هو مصير ومستقبل علي سلام. بالنسبة لي أنا قائم بأعمال رئيس البلدية وأخدم بلدي وأهلي وسأستمر بذلك لأن أهل الناصرة أعزاء علي وسأبقى أخدمهم قدر ما أستطيع".

خدمة الناصرة وأهلها
وعما إذا كان سيترشح في مؤتمر الجبهة رد بالقول: "أمامي حوالي أقل من شهر حتى تعرفون الإجابة. أنا كعلي سلام أخدم أهل الناصرة منذ 20 عاما لأنني أحب الناصرة وأهلها وسأستمر بخدمة الناصرة وأهلها من أي موقع كنت فيه".

قلق وترقب
وفي رده على سؤال لموقع العرب فيما اذا ستفوز الجبهة في الانتخابات البلدية القادمة، أشار علي سلام الى أن "هذا سؤال من الصعب الإجابة عنه الآن، لأننا لا نعرف من المرشحين من الأحزاب الأخرى، فالأمور ستضح عندما نعرف من هم المرشحون من الأحزاب الأخرى" وقال: "أتوقع أن تخوض الإنتخابات أحزاب جديدة غير الجبهة والإسلامية والتجمع، لأنني لا أعتقد أن تبقى الناصرة على الجبهة والتجمع والإسلامية، فهنالك مثلا ظهور لـ"شباب التغيير" وأحزاب أخرى تحدثوا عنها ثم اختفت. الأمور ستتضح بعد حوالي شهر لكل الأحزاب التي ستنافس في الانتخابات علما أن انتخابات 2013 ستكون صعبة وغير سهلة، ومن تجربتي في السنوات السابقة أرى أنها ستكون من أصعب الإنتخابات في آخر ثلاث دورات لأن كافة الأمور غامضة والجميع يترقب الجميع. نحن اليوم في نيسان 2013 ولا يوجد أي حزب أعلن عن مرشحيه. الوضع مقلق جدا وغير سهل" الى هنا تصريحات علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243014.31
BTC
0.53
CNY