الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 06:02

استعراض لأبرز المباريات..من سيحتفل في الرمق الأخير في الدرجة الثالثة؟

حجاج رحال -
نُشر: 19/04/13 08:09,  حُتلن: 15:57

رئيس الادارة عماد حمودة:

لن نسمح أن نضيّع فرصة الارتقاء من بين أيادينا قطعنا مشوار رحلة طويلة جدا بصورة ناجحة جدا وأوشكنا على الوصول الى خط النهاية، ونحن نتفوق على جميع خصومنا

موريال الكسلاسي:

نتيجة مباراة الذهاب تدل على أن فريق يافة الناصرة من الفرق القوية في الدوري رغم أن عدة لاعبين تركوه المهمة أمامه ليست سهلة بالمرة. سنجتهد من أجل الفوز والاحتفال مع أنصارنا بعد المباراة

عبد المعطي زعبي:

نحن واقعيون خسرنا جولة لكننا لم نخسر المعركة سنعمل من أجل الاندراج في الاختبارات والارتقاء عبرها يستحق فريقنا الصعود الى الدرجة الثانية فيها ولولا سوء الحظ في عدة مباريات لصنعنا ذلك على كل الوقت مناسب للتعويض عبر الاختبارات

تجرى مباريات الأسبوع السابع والعشرون في دوري الدرجة الثالثة، ونبدأ من منطقة الجليل الأعلى، حيث سيستقبل نادي جولس فريق هبوعيل البعينة، متصدر اللائحة. ويتفوق فريق البعينة بخمس نقاط على مطارده الوحيد فريق بيتار كفر كنا. واذا فاز فريق البعينة على جولس، فانه سيقترب كثيرا من ضمان الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية.

 

وقال رئيس الادارة عماد حمودة: "لن نسمح أن نضيّع فرصة الارتقاء من بين أيادينا. قطعنا مشوار رحلة طويلة جدا بصورة ناجحة جدا، وأوشكنا على الوصول الى خط النهاية، ونحن نتفوق على جميع خصومنا". وعاد عماد حمودة وأكد أن المدرب نضال عاقلة سيبقى موسما اضافيا في فريقه، دون تدريب فريق آخر، كما هو الحال اليوم، الذي يشرف فيه عاقلة أيضا على تدريب فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفر كنا. ويستضيف فريق مكابي دير حنا فريق بيتار كفر كنا، نائب المتصدر. في الفريق الكناوي يعلمون، حتى ان لم يعلنوا ذلك، أنه من شبه المستحيل أخذ قيادة اللائحة من فريق البعينة، بسبب فارق النقاط وبقاء عدد قليل من المباريات، ولذلك فان همهم ينصب نحو الفوز في جميع المباريات المتبقية، للحصول على أعلى نسبة من النجاح من المرتبة الثانية، تكفل لهم خوض اختبارات الصعود.
وفي منطقة يزراعيل، يمكن لفريق هبوعيل عرب النجيدات، المتربع على عرش اللائحة بفارق تسع نقاط عن المرتبة الثانية، أن يحتفل رسميا بصعوده الى الدرجة الثانية، اذا كتب له الفوز على فريق مكابي يافة الناصرة.

التعويض عبر الاختبارات
يشار الى لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لصالح فريق عرب النجيدات بهدف وحيد سجله صانع ألعابه موريال الكسلاسي في الوقت بدل الضائع. وقد تنازلت الادارة عن خدمات المدرب موريس أوزان واستعانت بدلا منه بالمدرب عيسى نجيدات. وقال الكسلاسي:"نتيجة مباراة الذهاب تدل على أن فريق يافة الناصرة من الفرق القوية في الدوري، رغم أن عدة لاعبين تركوه. المهمة أمامه ليست سهلة بالمرة. سنجتهد من أجل الفوز والاحتفال مع أنصارنا بعد المباراة". ويلاقي ثاني الترتيب فريق مكابي هاني سولم، في مباراة بيتية، فريق هبوعيل زلفة. في سولم، كما في بيتار كفر كنا، سلموا بأمر الفريق الصاعد، وأنظارهم نحو احتلال المرتبة الثانية. الفريق السولمي يواصل تسجيل الانتصارات بقيادة المدرب هشام الزعبي. وقال حارس مرماه عبد المعطي زعبي:"نحن واقعيون. خسرنا جولة لكننا لم نخسر المعركة. سنعمل من أجل الاندراج في الاختبارات والارتقاء عبرها. يستحق فريقنا الصعود الى الدرجة الثانية فيها، ولولا سوء الحظ في عدة مباريات لصنعنا ذلك. على كل، الوقت مناسب للتعويض عبر الاختبارات". 

احتلال الصدارة
ويستقبل فريق هبوعيل يوكنعام، متصدر لائحة منطقة الشومرون، في بيته فريق هبوعيل أبناء جت، في مباراة قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ففريق جت لم يستسلم ويحاول بكل قواه تقليص الفجوات بين الفريقين، اذ أن فريق يوكنعام يتفوق حاليا بأربع نقاط. وفي معسكر فريق جت يعلمون جيدا أن الفوز على يوكنعام سيضاعف آمال الفريق باحتلال الصدارة في نهاية الموسم أو خوض الاختبارات. وفي منطقة الشارون اقترب فريق شمشون أبناء الطيبة خطوة كبيرة جدا نحو ضمان ارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الثانية، رغم تعادله في مباراة الموسم في دوري الدرجة الثالثة – منطقة الشارون، أمام شقيقه نادي شباب الطيبة (1-1)، حيث بقي أبناء الطيبة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن الشباب، مع بقاء أربع مباريات فقط حتى نهاية الدوري. وكانت هذه المرة الأولى التي يفقد فيها فريق أبناء الطيبة نقاطا هذا الموسم، بعد أن حقق (25) انتصارا متتاليا. وجاء هدف السبق في المباراة لصالح فريق الأبناء وسجله محمود أشقر، قبل أن يعادله أوري لومنيتس. وسيلعب شمشون أبناء الطيبة في بيته ضد هبوعيل شعاع كفر قاسم، أما نادي الطيبة يواجه نادي نبراس كفر قاسم، على ملعب الثاني.

مقالات متعلقة