الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

تغيب عيدان فايتسمان عن تشكيلة أبناء سخنين أمام هبوعيل رمات غان وعودة محمد كليبات

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/04/13 13:53,  حُتلن: 18:19

ماركو بلبول مدرب السخنينيين أكد على أهمية هذه المباراة وتحقيق الفوز فيها مشيرا الى أن حسم هوية الفريقين الهابطين سيكون في الرمق الأخير

يعود المهاجم محمد كليبات وقلب الدفاع بيير امبامبا الى تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين، بعد أن أنهيا عقوبة الايقاف، حيث من المتوقع أن يلعبا في واحدة من أهم مباريات الفريق هذا الموسم وستكون أمام فريق هبوعيل رمات غان، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في البلي أوف السفلي لفرق الدرجة العليا، مساء السبت على استاد الناصرة – عيلوط. وأكد ماركو بلبول، مدرب السخنينيين، على أهمية هذه المباراة وتحقيق الفوز فيها، مشيرا الى أن حسم هوية الفريقين الهابطين سيكون في الرمق الأخير.


وهذه هي المباراة العقابية الثانية، والأخيرة، للفريق السخنيني. وفي سخنين يأملون عدم دخول أنصار من فريق مكابي الاخاء الناصرة الى مدرجات جمهور رمات غان، تحسبا من تسخين الأجواء كما حصل في المباراة العقابية الماضية أمام هبوعيل حيفا على نفس الملعب. وسيلعب امبامبا بدلا من قلب الدفاع عيدان فايتسمان المبعد عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات. وسيؤدي بسام الحمولة أو ايمورو لوكمان وظيفة قلب الدفاع الآخر، بسبب اصابة قلب الدفاع علاء أبو صالح في كاحله، علما أن لوكمان كان قد لعب في هذه الوظيفة في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل عكا (1-1). وتبدو احتمالات عودة المهاجم جاكو عرفات ضئيلة للعب هذا الموسم، حيث أصيب في كتفه أمام عكا، لينضم بذلك الى قائمة اللاعبين المصابين في الفريق.

قاع لائحة الدرجة العليا:

المرتبة الفريق النقاط
7 أشدود 39
8 القدس 38
9 هـ.حيفا 35
10 بئر السبع 34
11 عكا 32
12 سخنين 32
13 رمات جان 30
14 نتانيا 29 

 

مقالات متعلقة