الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

الاخاء الناصرة يستقبل بيتار تل أبيب في مباراة قاع طاحنة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/04/13 07:53,  حُتلن: 09:58

قلب الدفاع النيجيري تايا بابلولا سيعودالى كادر فريق الاخاء لكنه على الأغلب لن يلعب أساسيا

من المتوقع أن يواصل المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي الاعتماد على قدرات دين ميموني الى جانب الكابتن حمودي علوش

يخوض فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراة بيتية هامة جدا أمام فريق بيتار تل أبيب، في واحدة من مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في مرحلة البلي أوف السفلي لدوري الدرجة الممتازة. ويتساوى الفريقان بعدد النقاط، علما أن الاخاء يتفوق بفارق الأهداف على خصمه المقبل.

وسيعود قلب الدفاع النيجيري تايا بابلولا الى كادر فريق الاخاء، لكنه على الأغلب لن يلعب أساسيا، انما سيجلس على دكة البدلاء، إذ من المتوقع أن يواصل المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي الاعتماد على قدرات دين ميموني الى جانب الكابتن حمودي علوش.

بداية ناجحة
وستكون هذه المباراة البيتية الأولى للنصراويين في مرحلة البلي أوف، بعد مباراتين خارجيتين، حقق الفوز في آخرهما على هبوعيل كفار سابا (2-0)، مما أحيى آمالهم بالبقاء، علما أنهم الى الآن يتفوقون بفارق الأهداف فقط عن مرتبة اختبارات البقاء، وبنقطة يتيمة عن مرتبة الهبوط، مع بقاء خمس مباريات حتى نهاية البلي أوف.روكان هذا الفوز الأول للفريق منذ فترة طويلة، وبداية ناجحة للطاقم الفني الجديد، وهو الثالث للنصراويين هذا الموسم، وهناك من يتفاءل خيرا مع قدوم المدربين الجديدين، ويرى أن الفريق سيسير الى مستقبل أفضل. وناشدت الادارة الجمهور بالحضور بأعداد كبيرة لمساندة الفريق في هذه المباراة الهامة جدا، كما كان الحال أمام كفار سابا، علما أن الدخول اليها سيكون مجانا.

قاع لائحة الدرجة الممتازة:

المرتبة الفريق النقاط
9 يفنة   42
10 أم الفحم  39
11 هكواح  36
12 الاخاء  34
13 نس تسيونا 34
14 ب.تل أبيب 34
15 أشكلون 33
16 كفار سابا 27
 

* تم خصم نقطتين من رصيد هكواح
* تم خصم تسع نقاط من رصيد كفار سابا

مقالات متعلقة