الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:02

وحدة النهوض بالشبيبة بالجماهيري رهط في زيارة لمركز معالجة الادمان في طمرة

كل العرب
نُشر: 16/04/13 15:56,  حُتلن: 16:05

قامت وحدة النهوض بالشبيبة بالتعاون مع مكافحة المخدرات بتنظيم يوما دراسي بموضوع مكافحة السموم والكحول 

ضمن برنامج وحدة النهوض بأبناء الشبيبة وقسم مكافحة السموم والمخدرات بالمركز الجماهيري رهط، تنظيم لقاءات دراسية وورش عمل تهدف الى توعية الشبيبة بشتى المجالات ومنها مجال مكافحة السموم والمخدرات.



حيث قامت وحدة النهوض بالشبيبة بالتعاون مع مكافحة المخدرات بتنظيم يوما دراسي بموضوع مكافحة السموم والكحول حيث زار الشبيبة مركز الشفاء العربي اليهودي المشترك لفطام مدمني المخدرات والكحول في مدينة طمرة شمالي البلاد برفقة مدير الوحدة ربيع الهزيل ومنسق مكافحة الكحول والمخدرات مرعي الكتناني.

سلطة مكافحة المخدرات والكحول
هذا وكان في استقبالهم مفتش سلطة مكافحة المخدرات والكحول في الوسط العربي بالجنوب صالح بقاعي حيث قدّم للشبيبة محاضرة هادفة بموضوع آفة تعاطي الكحول والمخدرات ومدى خطورة هذه الافة التي تشهد تزايدا ملحوظا في الوسط العربي , كما اشار الى كيفية معالجة وفطم المتعاطين , مؤكدا دور مركز الشفاء والخدمات التي يقدمها لمدمني المخدرات والكحول متطرقا الى قصص واقعية مرة مرّ بها مدمني الكحول والمخدرات كما تجولت الشبيبة في مركز الشفاء.
وفي ختام اليوم أكمل الشبيبة يومهم بزيارة الى مدينة عكا متجولين فيها متعرفين الى اثارها التاريخية والحضارية .

ثمرة العمل المشترك
وقد عقب كل من مدير الوحدة ومنسق مكافحة المخدرات في كلمة لهما مؤكدين: "ان هذا اليوم الدراسي الهام جاء نتيجة وثمرة العمل المشترك بين وحدة النهوض بأبناء الشبيبة بالمركز الجماهيري رهط وقسم مكافحة المخدرات والكحول، مقدمين جزيل شكرهما لصالح بقاعي الذي يعمل من أجل توعية الشبيبة في هذا المجال".
ابراهيم ابو شارب مدير المركز الجماهيري :" ان الدور الذي يقوم به المركز الجماهيري رهط بأقسامه المختلفة ومنها قسم وحدة النهوض بالشبيبة ومكافحة السموم والكحول يأتي من أهم الأدوار التي نسعى الى تعزيزها من أجل شبيبة مستقبلية واعية لمخاطر افة الكحول والمخدرات محاربينها بشتى الوسائل الممكنة كما شكر مدير الوحدة ربيع الهزيل والمرشدين بالوحدة وكذلك المنسق البلدي مرعي الكتناني لتنظيمهما لهذا اليوم الهادف".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
232080.27
BTC
0.51
CNY