الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

تشيلسي ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا على ملعب ويمبلي

كل العرب
نُشر: 14/04/13 09:00,  حُتلن: 17:08

سيغيب اشلي كول عن تشلسي اثر اصابته في ربع النهائي بتمزق عضلي في فخذه الايمن. من جهته حقق سيتي فوزا معنويا على غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الاسبوع الماضي ليؤخره عن التتويج

يبحث كل من الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي والاسباني رافايل بينيتيز مدرب تشلسي عن تعزيز موقعه عندما يلتقيان في نصف نهائي مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم اليوم الأحد على ملعب ويمبلي. مانشيني قاد سيتيزنز الى لقب 2011 واضعا حدا لصيام طويل دام 35 عاما لم يحرز خلاله الفريق اي لقب، ثم الحقه بلقب الدوري الموسم الماضي للمرة الأولى بعد 44 عاما من الانتظار، لكن مصيره يبدو مجهولا حتى بحال التتويج، وذلك بعد فقدانه الامل بالمحافظة على لقب الدوري وخروجه المذل من دوري ابطال اوروبا.

 
صور من أخر مباراة لفريق مانشستر سيتي

من جهته، لا يبدو بينيتيز على مستوى قلق مانشيني ذاته، لانه عين لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم بدلا من الايطالي روبرتو دي ماتيو، في ظل الترجيحات التي تتحدث عن عودة مدرب الفريق السابق البرتغالي جوزيه مورينيو لقياد الـ"بلوز". واطاح تشلسي حامل اللقب اربع مرات في المواسم الست الاخيرة، بمانشستر يونايتد من ربع النهائي عندما تغلب عليه 1 -صفر، في مباراة معادة بعد تعادلهما 2-2. وضمن تشلسي مواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي احرزه العام الماضي على حساب ليفربول 2-1، في سعيه الى التتويج باللقب الثامن في تاريخه.

غياب اشلي
وسيغيب اشلي كول عن تشلسي اثر اصابته في ربع النهائي بتمزق عضلي في فخذه الايمن. من جهته، حقق "سيتي" فوزا معنويا على غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الاسبوع الماضي ليؤخره عن التتويج، وهو تأهل الى نصف نهائي الكأس بعدما سحق بارنسلي 5 - صفر. وقال مانشيني إنه سيمنح الأسباني ديفيد سيلفا أكبر فرصة ممكنة لاستعادة لياقته قبل حسم الموقف من مشاركته في المباراة.

 
صور من أخر مباراة لفريق تشلسي

مقالات متعلقة

Got تشيلسي