الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

اصدقاء المرحوم مهدي زريقي من كفركنا يبكون فراقه ويقولون: أحب الدراجة النارية

من : أنور
نُشر: 13/04/13 17:59,  حُتلن: 21:57

مهند زريقي شقيق المرحوم:

ما زالنا لا نصدق ما حصل لشقيقي لكن هذا قضاء الله وقدره

أنصح جميع الشبان بالابتعاد عن الدراجات النارية لانها خطيرة بشكل كبير فألمنا كبير جدا لفقدان مهدي فقد كان انسانا رائعا واحبه كل من عرفه

صديق المرحوم محمد عارف حمدان:

مهدي كان شابا خلوقا ويتمتع بصفاته الحميدة وأعرفه منذ سنوات طويلة وأحبه كل من عرفه

المرحوم كان يدرس موضوع الهندسة ويعمل في هذا المجال من اجل بناء مستقبله ووقع علينا الخبر كالصاعقة فنحن حتى الان لا نستوعب ما حصل

يوسف زريقي وهو صديق المرحوم:

رحم الله مهدي صديقي واسكنه فسيح جناته لقد وقع الخبر علينا كالصاعقة

حتى الآن لا اصدق أن مهدي لم يعد بيننا وأنا انصح الجميع بالابتعاد عن الدراجات النارية لما تشكله من خطورة كبيره على حياتنا

ما زالت بلدة كفركنا تبكي على فراق الشاب مهدي محمود زريقي والذي توفي قبل عدة ايام حادث دراجة نارية بالقرب من بلدة بئر المكسور عندما كان برفقه صديقه المرحوم النصراوي ياسين شحادة (25 عاما) .



وبعد وفاة مهدي صدم كل من عرفه بخبر فقدان شاب يحب الحياة وعرف بأخلاقه وصفاته الحميدة. وما زال اصدقاؤه يزرون قبره يوميا ويبكون على فراقه.

علاقة طيبة جدا مع الجميع
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مهند زريقي شقيق المرحوم قال: "ما زلنا لا نصدق ما حصل لشقيقي وصديقه ياسين لكن هذا قضاء الله وقدره. أنصح جميع الشبان بالابتعاد عن الدراجات النارية لانها خطيرة بشكل كبير فألمنا كبير جدا لفقدان مهدي هذا الانسان الرائع وأحبه كل من عرفه ". وتابع مهند زريقي بحرقة وألم: "كان شقيقي على علاقة طيبة جدا مع الجميع والاصدقاء والأقرباء والعائلة وكل من عرفه في القرية أحبه لتعامله الطيب مع الآخرين".

خسارتنا كبيرة
وفي حديث مع صديق المرحوم محمد عارف حمدان قال: "مهدي وياسين كانا صديقين رائعين جمعهما حب الدراجات النارية وفرق بينهما الموت. في يوم الحادث كانا في طريقهما الى حيفا وحدث ما حدث وحتى الآن لا نعرف الاسباب الحقيقية للحادث ". وأضاف محمد حمدان: "مهدي كان شابا خلوقا ويتمتع بصفاته الحميدة وأعرفه منذ سنوات طويلة. المرحوم كان يدرس موضوع الهندسة ويعمل في هذا المجال من أجل بناء مستقبله ووقع علينا الخبر كالصاعقة فنحن حتى الآن لا نستوعب ما حصل فالأمر بغاية الصعوبة والألم والحزن لا يفارقنا حتى الآن فخسارتنا كبيرة بفقدان مهدي الذي كان مثالا رئعا للجميع لكن هذا قضاء الله وقدره وهذه ارادة الخالق عز وجل، ولا اعتراض على حكم الله وستبقى ذكراهما خالدة في نفوسنا ".

خيرة الشباب
وتابع محمد عارف حمدان: "ياسين كان من خيرة الشباب وقد أحب الدراجات النارية وركبها لسنوات وكان يعمل في أحد المصانع من أجل بناء مستقبله وتأسيس حياته وكان يقود الدراجات النارية بمهارة كبيرة ولم نتوقع أن يحصل لهما هذا الشيء في يوم من الأيام ودائما كنا ننصحهما بالابتعاد عن ركوب الدراجات النارية لكن حبهما الشديد لذلك كان اقوى منا".

الابتعاد عن الدراجات النارية

أما يوسف زريقي وهو صديق المرحوم فقال: "رحم الله مهدي صديقي واسكنه فسيح جناته، لقد وقع الخبر علينا كالصاعقة وحتى الآن لا اصدق أن مهدي لم يعد بيننا وأنا انصح الجميع بالابتعاد عن الدراجات النارية لما تشكله من خطورة كبيره على حياتنا".

 
مهند زريقي شقيق المرحوم مهدي


محمد عارف حمدان والمرحوم مهدي زريقي


المرحوم مهدي زريقي


المرحوم ياسين شحادة - صديق المرحوم مهدي زريقي الذي لاقى حتفه في نفس الحادث

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
236334.43
BTC
0.52
CNY