الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مجموعة صور من الوقفه التضامنية لطلّاب الجامعة العربية الأمريكية مع العيساوي

كل العرب
نُشر: 13/04/13 14:25,  حُتلن: 16:18

 الكتل الطلابية:

الأسير العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال يثبتون لنا ان كرامة الإنسان الفلسطيني وسعيه للحرية أغلى من الطعام وأنها لا تقدر بثمن

عممت الجامعة العربية الامريكية  بيانا جاء فيه: "نظم مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الامريكية في جنين وقفة تضامنية مع الأسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ ما يزيد عن 260 يوما. وهتف الطلبة خلال الوقفة التضامنية بالشعارات المنددة بالاحتلال وبجرائمه وعنصريته، ورفعوا صور العيساوي واليافطات التي تدعوا للوقوف الى جانب الأسرى المضربين عن الطعام في معركتهم نحو الحرية".

وتابع البيان: "وألقت الكتل الطلابية مجموعة من الكلمات خلال الوقفة التضامنية، أكدت فيها ان الأسير العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال يثبتون لنا ان كرامة الإنسان الفلسطيني وسعيه للحرية أغلى من الطعام وأنها لا تقدر بثمن، وان قدرة الأسير والمناضل الفلسطيني بمعنوياته العالية على تحدي غطرسة الاحتلال ووحشيته، والصمود في طريق نيل الحرية التي استشهد من اجلها ياسر عرفات، واحمد ياسين، وأبو علي مصطفى، والشقاقي، وكل المناضلين على ارض فلسطين لا يمكن ان يساوم عليها أبدا".

الوقوف الى جانب العيساوي
وأضاف البيان: "وأوضحوا ان العيساوي ورفاقه يخوضون معركة الكرامة نيابة عن كل الشعب الفلسطيني، وانه في كل ثانية تمر بإضرابهم عن الطعام ورفضهم للحلول الهزيلة وللإبعاد القسري وتمسكهم بحقهم في الحرية الى قراهم ومدنهم هو دليل على ان هذا الشعب لا يمكن ان يهزم او يقهر. وطالبت الكتل الطلابية العالم اجمع والدول العربية بكسر صمتهم المخجل والضغط على الاحتلال لإنقاذ حياة الأسرى في السجون، كما ودعت القيادات السياسية الفلسطينية بالعمل الجاد على إنهاء ملف الانقسام وترك الخلافات الحزبية جانبا، مشيرين الى ان الشعب قد مل من الحوارات وأن القيادات أصبحت مطالبة بتحمل مسؤولياتها والالتفاف أكثر حول قضية الأسرى والعمل على إنهاء ملفهم بكافة السبل. ودعت أبناء الشعب الفلسطيني الى تكثيف الدعم والفعاليات التضامنية مع الأسرى في والوقوف الى جانب العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة