الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 13:01

إدارة نيشير: لاعب من الأخوة أم الفحم اعتدى على حارس المرمى

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/04/13 18:59,  حُتلن: 22:33

ادارة الفريق ادعت أنه تم الاعتداء على حارس مرمى فريق بلدي نيشر اساف مندس

شلومو بيرتس رئيس ادارة نيشر:

الحارس مندس تعرض للضرب من قبل احد لاعبي فريق الأخوة أم الفحم بينما كان في طريقه الى غرفة الملابس بعد الإعلان عن نهاية المباراة

صادق جبارين رئيس إدارة الأخوة أم الفحم:

هذه ادعاءات عارية عن الصحة ولم يقم أي أحد من لاعبي واداريي فريق الأخوة أم الفحم بالاعتداء على حارس مرمى نيشر

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب عقب نهاية مباراة الأخوة أم الفحم وفريق بلدي نيشير والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، عن نية فريق نيشير تقديم شكوى في شرطة اسرائيل في نيشر ولدى الاتحاد العام لكرة القدم على خلفية الاعتداء على حارس مرمى فريق بلدي نيشر اساف مندس على حسب ادعاءات ادارة الفريق.


وأعرب شلومو بيرتس رئيس ادارة نيشر في حديث خاص لموقع العرب عن "استنكاره وامتعاضه الشديدين لما تعرض له حارس المرمى مندس" مشيرا الى أن "هذا الحدث غير رياضي أبدا بالرغم من وجود رجال حراسة في الملعب، وأن الحارس مندس تعرض للضرب من قبل احد لاعبي فريق الأخوة أم الفحم بينما كان في طريقه الى غرفة الملابس بعد أن اعلن حكم المباراة عن نهاية المباراة بالتعادل 1-1".

استنكار
من جانبه، أعرب صادق جبارين رئيس إدارة الأخوة أم الفحم هو الآخر عن امتعاضه واستنكاره الشديد للادعاءات الكاذبة من فريق نيشير مشيرا الى أنهم يدعون ذلك على خلفية ادائهم القتالي على ارضية الملعب بالرغم من انهم انهوا الموسم". وقال جبارين لموقع العرب: "هذه ادعاءات عارية عن الصحة ولم يقم أي أحد من لاعبي واداريي فريق الأخوة أم الفحم بالاعتداء على حارس مرمى نيشر، وقولهم إنهم لعبوا مباراة رياضية غير صحيحة بحيث لعبوا مباراة قتالية على ارضية الملعب بالرغم من أنهم انهوا الموسم".
 


صادق جبارين

مباراة مثيرة
يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ28 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" انتهت بالتعادل 1-1 في مباراة مثيرة واداء قتالي من قبل الفريقين، وكان الفريق المحلي الأخوة أم الفحم الافضل في الشوط الاول واستطاع تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ19 عن طريق اللاعب أشرف عبد الغفور ليعلن مع نهاية الشوط الأول 1-0 لصالح الفريق المحلي الأخوة أم الفحم امام بلدي نيشر.

تعادل إيجابي 1:1
أما في الشوط الثاني فكان الفريق الضيف من نيشر الافضل واستطاع تسجيل التعادل في الدقيقة الـ49 من المباراة عن طريق اللاعب محمد حجازي لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 ليخسر فريق الأخوة أم الفحم نقطتين ثمينتين في صراعه على مكانه في القسم العلوي من الدوري للمنافسة على الصعود لمستوى الدرجة الاولى. وأبدى أشرف العال مدرب فريق الأخوة أم الفحم "خيبة أمله من نتيجة المباراة الا أنه أكد بأن "الفريق الفحماوي يمر في فترة صعبة سيتخطاها وسيستمر في المنافسة على بطاقة الصعود الى مستوى الدرجة الاولى بكادره المحلي الشبابي". وقال اشرف العال يتحدث لموقع العرب :" فريقنا لن ولم يرفع الراية البيضاء، ونحن ندفع ثمن قلة تجربة لاعبينا الناشئين ونحن فخورون بهم".


أشرف العال مدرب فريق الأخوة أم الفحم

 

مقالات متعلقة