الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 21:01

عائلة سائق الشاحنة من رهط ووفد من النقب يقدمون العزاء في دير الأسد

أمين بشير -
نُشر: 12/04/13 17:02,  حُتلن: 19:22

من بين اعضاء الوفد من النقب كان:

عضو الكنيست السابق طلب الصانع رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية حماد أبو دعابس رئيس بلدية رهط السابق طلال القريناوي

النائب شكيب شنان:

 الجميع قد تأثروا بالحادث المروع والجميع يتألمون كيف لا والجميع ابناء المجتمع العربي بعاداته وتقاليده العربية الاصلية
 

المحامي نصر صنع الله رئيس مجلس محلي دير الأسد:

كان مؤلما حمل النعوش الاربعة لشبان في عمر الزهور في لحظة مأساوية ألمت بالقرية

حضور الأهل من النقب قد خفف المصاب وواسى اهالي الضحايا واهالي دير الأسد جميعا والشكر لكل من ساهم في هذا التوجه
 

بأجواء من الحزن والألم واللوعة التقى عامر أبو صيام والد سائق الشاحنة وافراد عائلة الشاب الرهطاوي سائق الشاحنة التي تسببت في حادث الطرق المروع على مفترق تل حنان للشرق من مدينة حيفا بأهالي الشبان الاربعة من دير الأسد ضحايا حادث الطرق المروع وهم: رائد فريد اسدس، وعبد الكريم ذباح وكريم ذباح وداهش أمون. وجاء اللقاء الذي جمع الطرفين بعد ظهر اليوم الجمعة في قاعة المركز الجماهيري في دير الأسد عندما قام الوفد من رهط وبمبادرة وتنسيق من عضو الكنيست السابق شكيب شنان ابن قرية حرفيش، بزيارة دير الأسد.

وكان الوفد الكبير من وجهاء منطقة النقب ومدينة رهط، قد ضم افراد عائلة سائق الشاحنة حيث قدموا التعازي لعائلات الضحايا وعموم اهالي دير الأسد، بالمصاب الجلل ، ومن بين اعضاء الوفد كان عضو الكنيست السابق طلب الصانع، رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية حماد أبو دعابس، رئيس بلدية رهط السابق طلال القريناوي وعدد كبير من مشايخ النقب، ومشاركة عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية بالمنطقة بينهم مازن غنايم رئيس بلدية سخنين.

وحدة أبناء المجتمع
وألأقى عضو الكنيست شكيب القى كلمة أكد من خلالها على العلاقات الطيبة والاخوية التي تربط ابناء الشعب الواحد، واكد أنه رأى من واجبه المبادرة لهذا اللقاء المؤثر بين ابناء الوطن الواحد والشعب الواحد بعد الحادثة الاليمة التي حلت بالعديد من العائلات العربية، وأن الجميع قد تأثروا بالحادث المروع، والجميع يتألمون كيف لا والجميع ابناء المجتمع العربي بعاداته وتقاليده العربية الاصلية.

حادث مروع
بدوره، أكد المحامي نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد المحلي باسم أهالي دير الاسد أن "الحادث المروع كان مؤلما ومحزنا للعديد من العائلات وعامة الوسط العربي. وأكد أن الأهل من النقب هم اخوة لأهل دير الاسد وما حصل كان قدرا والجميع يسأل الله للضحايا الرحمة، وكان مؤلما حمل النعوش الاربعة لشبان في عمر الزهور في لحظة مأساوية ألمت بالقرية الا أن حضور الأهل من النقب قد خفف المصاب وواسى اهالي الضحايا واهالي دير الأسد جميعا والشكر لكل من ساهم في هذا التوجه.
هذا، والقيت في لقاء التعزية عدة كلمات التي عبرت عن مدى الخسرة للوسط العربي عامة ودير الاسد واكسال خاصة من عضوي الكنيست السابقين طلب الصانع، احمد ذباح، ورئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، وطلال القريناوي ورئيس الحركة الاسلامية الجنوبية الشيخ حماد أبو دعابس.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
255375.66
BTC
0.51
CNY