الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

رسمياً: ليو ميسي لا يعاني من أي إصابة جديدة وسيخضع إلى عدد من التدريبات المحددة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 11/04/13 16:26,  حُتلن: 20:14

الفحوص الطبية التي خضع لها ميسي أكدت أنه لا يعاني من أي إصابة جديدة على مستوى الفخد الأيمن فيما أشار البيان الرسمي إلى أن مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة تعتمد على مدى تحسنه

سيخضع ميسي إلى عدد من التدريبات المحددة لكي يكون جاهزاً للمباريات القادمة بما في ذلك ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن المهاجم ليونيل ميسي لا يعاني من أي إصابة جديدة بعد مشاركته يوم أمس الأربعاء ضد باريس سان جيرمان في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك النجم الأرجنتيني في منتصف الشوط الثاني من المباراة ضد باريس سان جيرمان وهو مصاب حسبما أكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية من أجل مساعدة برشلونة على التأهل إلى الدور نصف النهائي.

لا يوجد إصابة جديدة
وأكدت الفحوص الطبية التي خضع لها ليو ميسي اليوم الخميس أنه لا يعاني من أي إصابة جديدة على مستوى الفخد الأيمن فيما أشار البيان الرسمي إلى أن مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة تعتمد على مدى تحسنه. وسيخضع ميسي إلى عدد من التدريبات المحددة لكي يكون جاهزاً للمباريات القادمة بما في ذلك ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وهو الشيء الذي يريده اللاعب الذي قال لصحيفة موندو ديبورتيفو: "آمل أن أكون في نصف النهائي".

مقالات متعلقة

Got