الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

رورا:رغبة ميسي بالفوز فريدة والتأهل لسادس مربع ذهبي إنجاز مذهل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 11/04/13 14:42,  حُتلن: 19:14

جوردي رورا:

انه إنجاز هام للغاية بالنسبة للنادي التأهل لسادس قبل نهائي أمر غير عادي

إعتبر المدرب المساعد لبرشلونة الإسباني جوردي رورا أداء فريقه عقب التأهل إلى قبل نهائي دوري ابطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي "غير عادي". وذكر رورا في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي تأهل فيه فريقه لسادس قبل نهائي على التوالي "انه إنجاز هام للغاية. بالنسبة للنادي التأهل لسادس قبل نهائي أمر غير عادي. المباراة واجهت العديد من الصعوبات وأظهر اللاعبون انهم يتمتعون بمهارة خاصة".

 

وأوضح أن فريقه لم يقدم أداء رائع كالمعتاد بسبب قوة خصمه. وأضاف حول مشاركة ليونيل ميسي في الشوط الثاني من اللقاء "كنا نعلم أن ميسي يمكنه اللعب لدقائق محددة. أتيحت الظروف ونزل للملعب وشارك في هدف. يتعين علينا إبراز روحه التنافسية. رغبة هذا اللاعب في الفوز فريدة".

تأهل برشلونة
وتأهل برشلونة إلى قبل نهائي دوري الأبطال عقب التعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لمثله في اياب دور الثمانية على ملعب كامب نو. افتتح باريس سان جيرمان التسجيل بهدف أحرزه الأرجنتيني خابيير باستوري في (ق 49) من الشوط الثاني، إلا أن نزول النجم ليونيل ميسي في نفس الشوط قلب المبارة ليتعادل النادي الكتالوني بهدف بيدرو رودريجز من هجمة كان بدأها "البرغوث" الأرجنتيني.

مقالات متعلقة

Got