الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 07:02

إمرأة:الفروقات بين بناتي التوأم أمر يقلقني ويجعلني في نفسية سيئة

كل العرب
نُشر: 11/04/13 09:31,  حُتلن: 11:17

 أبرز ما جاء في الرسالة:

الأمر بات يقللني وبدأت اشعر أنها تعيش في حالة نفسية صعبة نوعا ما وبدأت تكره المدرسة وتكره الإمتحانات

إحدى بناتي التوأم تشعر بالغيرة من الأخرى لأنها متفوقة أكثر في تحصيلها العلمي فأنا شخصيا بدأت اشعر بهذه الغيرة منذ فترة قصيرة

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا امرأة متزوجة منذ 15 سنة لدي بنات توأم ولدتهما بعد زواجي بخمس سنوات وعمرهما (10 سنوات) المشكلة التي اكتشفتها في الآونة الأخيرة أن إحدى بناتي التوأم تشعر بالغيرة من الأخرى لأنها متفوقة أكثر في تحصيلها العلمي فأنا شخصيا بدأت اشعر بهذه الغيرة منذ فترة قصيرة والمشكلة انه في كل اجتماع يتم المقارن بين الإثنتين لكنني اعلم ان قدراتها محدودة اكثر من الأخرى.

الأمر بات يقللني وبدأت اشعر أنها تعيش في حالة نفسية صعبة نوعا ما وبدأت تكره المدرسة وتكره الإمتحانات..انا شخصيا اريد المساعدة ولا اعرف كيف أتصرف هل اتوجه لخبيرة نفسية؟ ام ماذا؟ ارجوكم ساعددوني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة