الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

عودة علاء أبو صالح ولوكمان الى تشكيلة أبناء سخنين أمام هـ.عكا وغياب محمد كليبات وامبامبا

حجاج رحال -
نُشر: 11/04/13 08:42,  حُتلن: 20:10

تدور شكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط ألكسندر دافيدوف لعدم شفائه التام من الاصابة وعلى الأرجح سيكون جاهزا للعب في المباريات المتبقية

تم رفض الاستئناف الذي قدمته الادارة السخنينية بخصوص مباراة الراديوس العقابية الثانية المفروضة على الفريق وبالتالي فان المباراة أمام هبوعيل رمات جان ستجرى على استاد الناصرة - عيلوط

من المتوقع عودة قلب الدفاع علاء أبو صالح ولاعب خط الوسط ايمورو لوكمان الى كادر فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية الثانية على التوالي، وستكون أمام فريق هبوعيل عكا، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين في دوري الدرجة العليا. وتعافى الاثنان من اصابتيهما، حيث غاب علاء عن المباراة الماضية أمام مكابي نتانيا، بينما يغيب لوكمان منذ ثلاثة أسابيع. وتدور شكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط ألكسندر دافيدوف، لعدم شفائه التام من الاصابة وعلى الأرجح سيكون جاهزا للعب في المباريات المتبقية.


علاء أبو صالح

هذا، وتم رفض الاستئناف الذي قدمته الادارة السخنينية بخصوص مباراة الراديوس العقابية الثانية المفروضة على الفريق، وبالتالي فان المباراة أمام هبوعيل رمات جان ستجرى على استاد الناصرة - عيلوط.
وتعتبر عودة علاء أبو صالح هامة جدا، ذلك أنه سيستبدل في التركيب الأول زميله بيير امبامبا. فامبامبا مبعد بالبطاقات الصفراوات، ولا يوجد قلب دفاع طبيعي لاستبداله عدا علاء أبو صالح لبليعب الى جنب عيدان فايتسمان.
وهناك امكانية أن يضطر المخضرم بسام الحمولة لاشغال هذه الوظيفة، اذا لم يلعب علاء، علما أن الحمولة يبلي بلاء طيبا في المباراتين الأخيرتين بلعبه في خط الوسط المتأخر بدلا من لوكمان. وقدم امبامبا أداء طيبا أمام نتانيا (1-1)، بأن أحبط محاولات الخصم، ونجح بتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، ليبقى فريقه فوق الخط الأحمر، وأيضا أبقى نتانيا في المرتبة الأخيرة. كما سيغيب المهاجم محمد كليبات، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات التحذيرية، وقد يشارك جاكو عرفات بدلا منه.

قاع لائحة الدرجة العليا:

المرتبة الفريق النقاط
7 أشدود 36
8 القدس 35
9 هـ.حيفا 35
10 بئر السبع 34
11 عكا 31
12 سخنين 31
13 رمات جان 29
14 نتانيا 28


إمبامبا 


محمد كليبات

مقالات متعلقة