الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

إتحاد أبناء باقة الغربية يستقبل م.إكسال في مباراة مختلفة الأهداف للطرفين

حجاج رحال -
نُشر: 10/04/13 07:55,  حُتلن: 10:47

 فريق باقة يسعى لتجنب احتلال المرتبة الأخيرة حتى لا يهبط مباشرة الى الدرجة الثالثة علما أنه يحتل المرتبة قبل الأخيرة بفارق نقطة يتيمة عن المتذيل نادي البعينة

المباراة تعد مختلفة الأهداف للطرفين حيث أن الفريق الكسلاوي ينافس في القمة ويهمه أن ينهي الموسم في المرتبة الثانية للحصول على أفضلية في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى

يستضيف فريق اتحاد أبناء باقة الغربية فريق مكابي اخاء اكسال، في واحدة من مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وتعد المباراة مختلفة الأهداف للطرفين، حيث أن الفريق الكسلاوي ينافس في القمة، ويهمه أن ينهي الموسم في المرتبة الثانية للحصول على أفضلية في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، أما فريق باقة فيسعى لتجنب احتلال المرتبة الأخيرة، حتى لا يهبط مباشرة الى الدرجة الثالثة، علما أنه يحتل المرتبة قبل الأخيرة بفارق نقطة يتيمة عن المتذيل نادي البعينة.

تعادل فريق باقة
وقد تعادل فريق باقة الغربية (2-2) أمام شباب طرعان المتنافس مع الكسلاويين في القمة، وسجل لباقة: عمار مواسي وأدهم ماير. أما الفريق الكسلاوي ففاز على هبوعيل عسفيا (6-0) من أهداف: أحمد حجير (2)، مراد دراوشة (2) العائد بعد غياب سبعة شهور بسبب الاصابة، اياد سمعان ورجا زعبي. وحذّر اياد سمعان من الفريق الخصم، مشيرا الى أن تعادله أمام طرعان مؤشر لقوته وقدرته على مفاجأة فرق القمة. 

مقالات متعلقة