الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

انتخاب سكرتير وسكرتاريا التجمع الوطني الديموقراطي في بلدة البعنة

كل العرب
نُشر: 09/04/13 15:41,  حُتلن: 16:13

تم انتخاب سكرتاريا الفرع والتي فاز بعضويتها كل من : رياض خوري  وأحلام ضو وعليا حصارمة ورزق خازن ولنا حمزة وصابر حصارمة وأمل تيتي وخير حصارمة وثائر تيتي

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة التجمع الوطني الديموقراطي، جاء فيه ما يلي: "عقد التجمع الوطني الديمقراطي - فرع البعنة ، مساء امس الاثنين ، اجتماعا تنظيميا تم خلاله انتخاب الصحافي قاسم بكري سكرتيرا للفرع ، كما وتم انتخاب سكرتاريا الفرع والتي فاز بعضويتها كل من : رياض خوري ، أحلام ضو ، عليا حصارمة ، رزق خازن ، لنا حمزة ، صابر حصارمة ، أمل تيتي ، خير حصارمة وثائر تيتي . وقد جرت الانتخابات بالتصويت السري، وبصورة ديمقراطية ونزيهة ، وسط اجواء من التفاؤل والامل ، للانطلاق الى فعاليات ونشاطات وطنية ، ثقافية وتطوعية جديدة ، وتم الاتفاق على تأسيس شبيبة التجمع واتحاد المرأة التقدمي التابعين للفرع بهمة وحماس".

وتابع البيان: "وقد جاء هذا بعد تنفيذ عدة نشاطات محلية لتجمع البعنة الوطني كان آخرها الامسية الوطنية على شرف يوم الارض الخالد بمشاركة الاستاذ عوض عبد الفتاح الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي والشاعر سامي مهنا رئيس اتحاد الكتاب والادباء الفلسطينيين في الداخل وعدد من الاهالي. ويقوم التجمع الوطني الديمقراطي - فرع البعنة كمنبر للحركة الوطنية في القرية بالعمل على توسيع صفوفه من خلال حملة الانتسابات. كما وسيطرح قريبا باكورة فعاليات وطنية وثقافية تعود بالنفع والفائدة على الاهالي في القرية وخاصة جمهور الطلاب الجامعيين" .

دور الحركة الوطنية
وأضاف البيان: " يذكر انه خلال الايام الاخيرة ، شهد فرع التجمع في البعنة حراكا ونقاشات مستفيضة ، حول قضايا هامة وملحة منها انتخاب السكرتير والهيئات ، الاعمال التطوعية المقترحة ، احياء المناسبات الوطنية ، انتخابات السلطة المحلية ، تكثيف العمل في هذه المرحلة لتعزيز دور الحركة الوطنية في البعنة ، النهوض بالعمل التطوعي والوطني ودعم طلاب وطالبات الجامعات بالامكانيات المتاحة ..هذا وبعد انتخاب سكرتير وسكرتاريا وهيئات التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة ، احتفل تجمعيو القرية في مقرهم باجواء من العزة والانتماء والكبرياء الوطني ، مؤكدين الانطلاق الى الامام بهمة ونشاط ومواصلة درب الوطنيين الشرفاء" إلى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240596.58
BTC
0.53
CNY