الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

عدي جبالي من الطيبة بعد تعرضه لإطلاق الرصاص:لا يوجد لدي أعداء

عبد حسين -
نُشر: 09/04/13 12:22,  حُتلن: 15:33

الشاب عدي جبالي لموقع العرب:

أرفض اعمال العنف بشكل قاطع وحيازة الأسلحة التي تهدر الأرواح وتقتل الأبرياء

عدد من الملثمين اقتربوا مني وأطلقوا وابلا من الرصاص علي وأنا شاب بعيد كل البعد عن أعمال العنف أنا ملتزم في عملي في الجنائن وأعمل أيضا في البلدات اليهودية القريبة من الطيبة ولا يوجد لدي اعداء

والد الشاب لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

إننا نرفض أعمال العنف بكل أنواعها فالتسامح والمحبة هي أفضل الأمور وإبني انسان مسالم وليس لديه صلة بأعمال العنف ونحن نحمد الله عز وجل على سلامته ونناشد الجميع أن يبتعدوا عن هذه الامور التي ستجلب المتاعب والمصائب

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشاب عدي جبالي (19 عاما) من الطيبة والذي قد تعرض أمس لإطلاق النار ما زال يمكث في غرفة العلاج في مستشفى مئير في كفار سابا وأنه يعاني من إصابات في الفخذ والقدمين بعد أن تم إطلاق 6 رصاصات عليه عندما كان متجها نحو منزله.


الشاب عدي جبالي

وقال جبالي في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "عدد من الملثمين اقتربوا مني وأطلقوا وابلا من الرصاص علي، أنا شاب بعيد كل البعد عن أعمال العنف أنا ملتزم في عملي في الجنائن وأعمل أيضا في البلدات اليهودية القريبة من الطيبة ولا يوجد لدي اعداء". وأضاف قائلا: "أرفض اعمال العنف بشكل قاطع وحيازة الأسلحة التي تهدر الأرواح وتقتل الأبرياء".

الوالد:إبني إنسان مسالم
وقال والد الشاب لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "إننا نرفض أعمال العنف بكل أنواعها فالتسامح والمحبة هما أفضل الأمور وإبني انسان مسالم وليست لديه صلة بأعمال العنف ونحن نحمد الله عز وجل على سلامته ونناشد الجميع بالابتعاد عن هذه الامور التي ستجلب المتاعب والمصائب".

بيان الشرطة
هذا وقد عممت الناطقة بلسان الشرطي للإعلام العربي، لوبا السمري أمس، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "في الساعة الأخيرة من مساء الاثنين، تم استلام بلاغ في شرطة الشارون - مركز محطة الطيبة، حول وصول شاب من سكان الطيبة، في سنوات العشرينات الأولى من عمره، لتلقي العلاج في مستشفى "مئير" في كفار سابا وهو يعاني من جراح جراء تعرضة لإصابة بعيارات نارية في القسم السفلي من جسمه، ووصفت إصابته بالطفيفة حتى المتوسطة" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف البيان: "هذا ويشار الى أن، وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية، الشاب وعلى ما يبدو كان قد تعرض لإطلاق عيارات نارية أثناء تواجده في بلدته الطيبة. وعليه شرعت شرطة الطيبة - منطقة الشارون بأعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة ملابسات وظروف هذه الواقعة التي تعود خلفيتها، على ما يبدو ووفقا للشبهات، لخصومات ودوافع جنائية، والتحقيقات ما زالت جارية" الى هنا بيان الشرطة.

 صور من مكان إطلاق الرصاص

مجهولون يطلقون عيارات نارية باتجاه شاب (19 عاما) من الطيبة

مجهولون يطلقون عيارات نارية باتجاه شاب (19 عاما) من الطيبة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237452.42
BTC
0.52
CNY