الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

رونالدينيو يتحسر على ايتو


نُشر: 05/10/06 15:22

رأى البرازيلي رونالدينيو مهاجم نادي برشلونة الاسباني ان فريقه سيفتقد كثيرا للمهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو الذي سيغيب لمدة خمسة أشهر عن الملاعب بسبب الاصابة. وقال رونالدينيو في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ال بيريوديكو دي كالتالونيا" اليومية: "بالطبع سنفتقده ... ايتو لاعب مهم بالنسبة لنا، كان يمر بفترة جيدة وكنا نتفاهم بشكل واضح على ارض الملعب، نظرة واحدة كانت تكفي بيننا".

وكان الكاميروني قد خضع لجراحة ناجحة الخميس الماضي في الغضروف الخارجي لركبته اليمنى اثر الاصابة التي تعرض لها اثناء مباراة برشلونة وفيردر بريمن الالماني في دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بالتعادل 1-1.

واضاف رونالدينيو الذي يشعر بارتياح كبير مع الفريق الذي احرز لقب دوري ابطال اوروبا والدوري المحلي الموسم الماضي: "بدأنا نعمل على طرق وخطط أخرى، وهذا يتطلب المزيد من الوقت".



واسترجع رونالدينيو الذكريات المريرة التي واجهها منتخب البرازيل اثر خروجه من ربع نهائي بطولة العالم الاخيرة امام فرنسا: "هذه اللحظات لا تنسى. الشعور يكون واحدا عندما تفوز أو عندما تتعرض لضربة قاضية ... كنت انظر الى الفريق وأقول لنفسي: أيمكن ان نكون خارج المونديال؟"


مقالات متعلقة

Got