الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 00:02

بطولة كرة القدم في الملعب البلدي في قريه نين برعاية هبوعيل تل- أبيب

كل العرب
نُشر: 08/04/13 11:09,  حُتلن: 18:43

حضر البطولة عدد كبير من الأهالي وقد أجريت المباريات بروح رياضيه عالية وبأجواء مليئة بالفرح

أقيم مساء يوم الأحد في الملعب البلدي في قريه نين بطولة كرة القدم برعاية هبوعيل تل- أبيب تحت عنوان توثيق العلاقات بين الشعبين العربي واليهودي والحفاظ على الجيرة الحسنة. وقد نظّم وأدار البرنامج عبد الرحيم زعبي (أبو نضال) مركّز قسم الرياضه في المجلس الإقليمي بستان المرج ومدير مدرسه كره القدم، وشاحر منظّم برامج هبوعيل تل-ابيب وقد إشتركت في البطولة مدرسة كرة القدم بستان المرج – كفار تبور – كفر كما.

وحضر البطولة عدد كبير من الأهالي وقد أجريت المباريات بروح رياضيه عالية وبأجواء مليئة بالفرح حيث تم تكريم الفرق المشتركة وإقتتح الإحتفال بكلمه من السيد علي عبد الكريم زعبي مدير المركز الجماهيري في قريه نين وممثل عن المجلس الاقليمي بستان المرج، وقد شدّد على مدى أهميه إقامة مثل هذه البرامج من أجل توثيق العلاقات بين الشعبين العربي واليهودي والمحافظ على جيرة حسنة.

إستمرارية البرامج التي تعمل على توثيق العلاقات بين العرب واليهود
وتلاه السيد شاحر حيث شكر بدوره السيد عبد الرحيم على العمل المشترك والمتواصل وكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم. وفي حديث مع عبد الرحيم زعبي (أبو نضال) مركّز قسم الرياضه في المجلس الإقليمي بستان المرج ومدير مدرسة كرة القدم حيث عبّر عن سروره في نجاح هذه البطولة ووعد في إستمرارية برامج مماثلة وإنتهز الفرصه لشكر جميع المنظّمين والمدرّبين وعلى رأسهم المدرّب أمير راضي على عمله الدؤوب والمثابر. 

مقالات متعلقة