الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

ديغو لوبيز: أتوقع مباراة صعبة في بيئة صعبة جدًا فكل شيء وارد في اسطنبول

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/04/13 10:27,  حُتلن: 23:35

ديغو لوبيز:

من الواضح أن نتيجة الفوز بثلاثية نظيفة جيدة جدًا ولكن لم نتأهل بعد

مباراة الإياب ستكون في ملعب صعب وأمام فريق جيد جدًا إنهم يستطيعون عمل هجوم مضاد قوي جدًا ولديهم أسماء كبيرة في فريقهم

أتوقع مباراة صعبة في بيئة صعبة جدًا سنحاول أن نفعل ما في وسعنا ونغلق المساحات أمامهم خصوصًا وأن المباراة على أرضهم مما سيعطي لهم دفعة معنوية من أجل فعل المطلوب والصعود لنصف النهائي

أصر الحارس المميز ديغو لوبيز، حامي عرين فريق ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم، على أن فريقه لم يضمن الصعود إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على الرغم من الانتصار بثلاثية نظيفة على غلطة سراي في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب السانتياغو برنابيو.

 

وفي خلال تصريحات صحفية، قال لوبيز: "من الواضح أن نتيجة الفوز بثلاثية نظيفة جيدة جدًا، ولكن لم نتأهل بعد، إذا ما أرادنا ضمان التأهل فعلينا أن نُحرز هدفًا على أرضهم في مباراة الإياب، بخلاف ذلك فكل شيء وارد اسطنبول ".

هجوم مضاد قوي
ويُشكل ديغو لوبيز في هذه الفترة خطرًا على الحارس الأساسي للميرنغي، إيكر كاسياس خصوصًا وبعد العطاءات الرائعة التي يقدمها ابن الـ 31 عامًا جعلت مورينيو يُجلس القديس بديلًا له على دكة الاحتياط. كما أضاف لوبيز خلال تصريحاته "مباراة الإياب ستكون في ملعب صعب وأمام فريق جيد جدًا، إنهم يستطيعون عمل هجوم مضاد قوي جدًا ولديهم أسماء كبيرة في فريقهم، يجب علينا الحفاظ على هدوءنا الدفاعي حتى لا نتلق أهداف تخرجنا من البطولة".

مباراة صعبة
وأتم: "أتوقع مباراة صعبة في بيئة صعبة جدًا، سنحاول أن نفعل ما في وسعنا ونغلق المساحات أمامهم، خصوصًا وأن المباراة على أرضهم مما سيعطي لهم دفعة معنوية من أجل فعل المطلوب والصعود لنصف النهائي" يُذكر أن مهمة غلطة سراي نظريًا شبه مستحيلة، حيث يحتاج رجال فاتح تريم إلى احراز أربعة أهداف نظيفة من أجل عبور ريال مدريد، وهو ما يُعتبر صعبا جدًا بسبب الحالة التي يعيشها رجال جوزيه مورينيو هذه الفترة.

مقالات متعلقة

Got