الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

عودة المدافع أشرف سليمان الى تشكيلة مكابي أم الفحم ضد هبوعيل أشكلون

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/04/13 08:10,  حُتلن: 10:40

أشرف سليمان:

الحظ خان الفريق في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل كفار سابا (1-2)

يجب أن نفوز على أشكلون بكل ثمن صحيح أن المهمة ليست سهلة لكننا أثبتنا في المباريات البيتية الماضية أنه بوسعنا حسم اللقاءات لصالحنا الفوز سيساعدنا على تدعيم وضعنا أكثر في اللائحة

يعود المدافع المجرب أشرف سليمان الى تشكيلة فريقه مكابي أم الفحم في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل أشكلون، بعد أنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة. وتندرج المباراة بين الفريقين ضمن الأسبوع الحادي والثلاثين - أولى مباريات مرحلة البلي أوف السفلي.

 
أشرف سليمان

ويحتل الفريق الفحماوي المرتبة العاشرة برصيد (36) نقطة، ويبتعد مسافة ست نقاط عن مرتبة اختبارات البقاء وأيضا عن مرتبة الهبوط. وفي المعسكر الفحماوي لا يفكرون الا بالفوز، كما قال أشرف سليمان، حيث أكد أن الحظ خان فريقه في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل كفار سابا (1-2). وأضاف أشرف سليمان: "يجب أن نفوز على أشكلون بكل ثمن. صحيح أن المهمة ليست سهلة، لكننا أثبتنا في المباريات البيتية الماضية أنه بوسعنا حسم اللقاءات لصالحنا. الفوز سيساعدنا على تدعيم وضعنا أكثر في اللائحة".
 
فشل الفوز
ويدخل فريق أشكلون غمار هذه المباراة متشجعا جدا، بعد حصوله على سبع نقاط في مبارياته الثلاث الماضية، مما أحيى آماله جدا بالبقاء في الدوري. يذكر أن فريق أشكلون فاز قبل ثلاث مباريات في بيته على فريق أم الفحم بهدف واحد مقابل لا شيء في مباراة جولة الاياب، كما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل (1-1) على ملعب أم الفحم، مما يعني أن فريق أم الفحم فشل بالفوز على أشكلون هذا الموسم.
 
القدرة التهديفية العالية
وفي أشكلون يعزون التحسن الملحوظ لقدوم المدرب الجديد لوفا كادوش (71 عاما)، وهو من بين المدربين المجربين جدا في الدرجة الممتازة، فهو أشرف على تدريب فرق كثيرة فيها، وغالبا يحقق النجاح، اما بالرقي بالفرق الى دوري الأضواء أو ضمان بقائها في الدوري. كما يشير المسؤولون الى القدرة التهديفية العالية لثلاثي المقدمة: يحيئيل تساجاي، دومينيك واسي وروتم شمول، اذ يلاحظون التفاهم الكبير بينم في الأسابيع الثلاثة الأخيرة.

مقالات متعلقة