الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مكابي الاخاء الناصرة المتعثر في مواجهة قاع ساخنة أمام هكواح رمات غان

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/04/13 07:39,  حُتلن: 12:53

عبيدة خطاب:

نحضر بعد خسارة أمام نتسيرت عيليت رغم أننا كنا أفضل منهم كما انها كانت الخسارة الأولى لنا منذ عشر مباريات

أهمية المباراة مضاعفة لنا ويجب أن نفوز فيها وليس أقل من ذلك، فالتعادل لن يخدمنا ونحتاج الى تسع نقاط حتى نضمن بشكل مؤكد رغم انني أتمنى البقاء للاخاء

تكاد لا تمر مباراة على فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة إلا ويعاني فيها من غياب لاعب واحد على الأقل. ففي مباراته المقبلة أمام فريق هكواح رمات جان سيفتقد الفريق خدمات قلب الدفاع النيجيري تايا بابلولا، لتجميعه لخمس بطاقات صفراوات، ومن المتوقع أن يستبدله القائد حمودة علوش، بعد أن أنهى عقوبة الايقاف عن مباراتين. كما سيعود لاعب خط الوسط أمجد سليمان.

 
عبيدة خطاب

وما زالت الصدمة كبيرة جدا في أوساط أعضاء الفريق، بعد أن فقد تفوقا (2-0) على فريق هبوعيل شباب اللد من هدفي سيرج ايلي، وخرج خالي الوفاض بخسارته (2-3)، علما أن أهداف اللد سجلت خلال عشر دقائق فقط.

تورط الفريق
ويعلم النصراويون أن الأمور تزداد تعقيدا لديهم، فمن مباراة لأخرى يتورط الفريق أكثر فأكثر في وحل قاع لائحة الدرجة الممتازة. كما أنه لم يجمع سوى نقطة وحيدة خلال خمس مباريات، منذ قدوم المدرب مومو زعفران، ويرى الكثيرون أن تغيير المدرب لم يجلب الحظ للفريق. وفي المعسكر النصراوي ينتظرون أن يحقق الفريق أول انتصار له في عهد زعفران.

مواجهة بين الاخاء وهكواح
وكانت آخر مواجهة بين الاخاء وهكواح مؤلمة جدا للنصراويين، حيث فاز هكواح بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسط تألق قلب دفاعه عبيدة خطاب، ابن الناصرة.  وقال عبيدة خطاب:"نحضر بعد خسارة أمام نتسيرت عيليت، رغم أننا كنا أفضل منهم، كما انها كانت الخسارة الأولى لنا منذ عشر مباريات. أهمية المباراة مضاعفة لنا ويجب أن نفوز فيها وليس أقل من ذلك، فالتعادل لن يخدمنا. نحتاج الى تسع نقاط حتى نضمن بشكل مؤكد، رغم انني أتمنى البقاء للاخاء".

مقالات متعلقة