الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

ماطي الناصرة وسخنين يفتتحان دورة جديدة بعنوان: سوق مصلحتك بقواك الذاتية

كل العرب
نُشر: 07/04/13 21:27,  حُتلن: 22:10

محمود أسعد:

غالبية مصالحنا الإقتصادية في الوسط العربي لا تخصص ميزانيات كافية للتسويق بسبب التكلفة المرتفعة من هنا بادرنا بالتعاون مع مركز ماطي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مركز ماطي الناصرة جاء فيه: "يفتتح مركز ماطي الناصرة وفرعه في مدينة سخنين خلال شهر نيسان دورة جديدة ومميزة تعتبر الأولى من نوعها في ماطي الناصرة تحت عنوان "سوق مصلحتك بقواك الذاتية". تهدف الدورة الى تأهيل المشاركين من أصحاب المصالح الإقتصادية في الوسط العربي، رجال الأعمال والمبادرين لتسويق مصالحهم بقواهم الذاتية عبر آليات العلاقات العامة والتسويق بواسطة وسائل الإعلام الإجتماعية، الفيسبوك واليوتيوب خاصة للذين لا يملكون ميزانية لهذا الموضوع".

وأضاف البيان: "وصرح محمود أسعد، أحد المحاضرين في الدورة والذي يعمل محاضرا في المؤسسة الأكاديمية الناصرة ومالك مكتب framing للإستشارة الإعلامية: غالبية مصالحنا الإقتصادية في الوسط العربي لا تخصص ميزانيات كافية للتسويق بسبب التكلفة المرتفعة. من هنا بادرنا بالتعاون مع مركز ماطي الناصرة والجليل الى دورة لإثراء وتدريب أصحاب المصالح الإقتصادية على إدارة العلاقات العامة والتسويق عبر الشبكات الإجتماعية، الفيسبوك واليوتيوب وغيرها بقواهم الذاتية وبدون مصاريف خاصة، وأن التغييرات الأخيرة التي أحدثتها الشبكة العنكبوتية خلقت وسائل اتصال جديدة ومتشعبة مفتوحة للجميع بمن فيهم أصحاب المصالح الإقتصادية المعنيين بالتواصل مع المستهلك. زد على ذلك أن هذه الدورة ممولة من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل وتكلفتها 600 ش.ج فقط".

زيادة الأرباح
وتابع البيان: "وأشارت أحلام عبد الخلق، مركـّزة الدورات في ماطي الناصرة، إلى أن الدورة تمتد على ثمانية لقاءات كل لقاء عبارة عن 4 ساعات أكاديمية، وتهدف الى تأهيل المشاركين بمجال التسويق عبر الشبكات الإجتماعية، الفيسبوك، اليوتيوب والعلاقات العامة وكيفية توظيف هذه الوسائل من أجل زيادة أرباح المصلحة التجارية. توفر الدورة أدوات نظرية وعملية في كيفية إدارة العلاقات العامة، بناء علاقات مع الصحافيين ووسائل الإعلام، كيفية كتابة المواد الإعلامية، كيفية بناء وإدارة الرسائل الإعلامية والحملات عبر الشبكات الإجتماعية. يذكر أن مركز ماطي الناصرة والجليل يعمل على تطوير مركز تدريب ومعلومات خاص لأصحاب المصالح التجارية ورجال الأعمال، يهدف من خلاله لتوفير المعلومات الضرورية في عالم الأعمال وتوفير دورات وورشات عمل خاصة يقدمها أفضل المحاضرين والخبراء في مختلف المواضيع والمجالات، مثل: اللغة الإنجليزية لرجال الأعمال، الإستيراد والتصدير، إدارة مصالح متقدمة، التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت والشبكات الإجتماعية وغيرها من المواضيع التي يتم تحديدها وفق احتياجات المصالح التجارية في الوسط العربي" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237180.68
BTC
0.51
CNY