الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

متزوّج (40 عامًا):مللت عملي فساعات الدوام الطويلة تمنعني من رؤية أبنائي

كل العرب
نُشر: 07/04/13 17:43,  حُتلن: 07:59

أبرز ما جاء في رسالته:

أشعر بأني فقدت الشغف وهذا الشعور لن يختفي بعد فترة قصيرة بل فقط عند تغييري نوعية العمل بالكامل

بهذه الأوضاع الإقتصادية الحرجة هذه الأيام الراتب الشهري الأقل من 8000 شاقل غير كافً لإعالة بيت وخاصة أن المعيشة غالية

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا رجل متزوّج أبلغ 40 عاما وأب لولدين وإبنة، أعاني من مشكلة ويصعب عليّ مشاركتها مع زوجتي والعائلة. ولكني سوف أشاركها معكم آملًا أن تساعدوني. أنا أعمل كموظّف منذ 15 عاما في نفس المكان، وأصبح عملي مملا جدا بحيث لا يوجد أي تحدّي او تقدّم في المجال، وكنتيجة لذلك أصبحت أقضي معظم الوقت في تصفح المواقع، وأشعر بأني فقدت الشغف وهذا الشعور لن يختفي بعد فترة قصيرة بل فقط عند تغييري نوعية العمل بالكامل. إضافةً إلى أنّ ساعات الدوام الطويلة تمنعني من مشاركة العائلة والأصدقاء في العديد من النزهات والمناسبات وتحرمني من رؤية أبنائي الذين يكبرون بدوني. ولكن خوفي الأكبر هو أنه في حال إستقلت من هذا السجن ولم أجد عملا آخر مناسب من ناحية ظروفه أو أجره فسيكون الأوان قد فات. وبهذه الأوضاع الإقتصادية الحرجة هذه الأيام الراتب الشهري الأقل من 8000 شاقل غير كافً لإعالة بيت وخاصة أن المعيشة غالية. 


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة