الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

مدرسة الوفاء للتعليم الخاص في جسر الزرقاء تتعرض للسرقة للمرة الـ41

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/04/13 12:08,  حُتلن: 17:17

محمد لطفي رئيس لجنة الآباء المحلية في جسر الزرقاء:

الوضع صعب وبات لا يطاق إثر استمرار سرقة مدرسة الوفاء في ظل موجة الاستنكار العارمة للآباء في جسر الزرقاء

نطالب كل الجهات المسؤولة مثل شرطة إسرائيل بحماية المدرسة ونطالب بتوفير وسد النواقص إثر السرقة التي تعرضت لها المدرسة

أرسلنا برقية عاجلة الى مدير لواء حيفا في وزارة المعارف "راحيل ماتوكي" نطالبه في الضغط على الجهات المسؤولة في سبيل حماية المدرسة

أعربت لجنة الآباء في مدرسة الوفاء للتعليم الخاص في جسر الزرقاء واللجنة المحلية العامة في البلدة عن استنكارها وامتعاضها لاستمرار انتهاك حرمة مدرسة الوفاء للتعليم الخاصة والتي تعرضت للسرقة للمرة الـ41 خلال الثلاثة أشهر الاخيرة خلال هذا العام، حيث طالبوا المجلس المحلي والشرطة بالعمل الجاد من أجل حماية المدرسة التي تتعرض لاعمال شرسة على حد قولهم من خلال السرقات التي تتعرض لها المدرسة في كل يوم وفي كل أسبوع.


محمد لطفي رئيس لجنة الآباء المحلية

وأعرب محمد لطفي رئيس لجنة الآباء المحلية في جسر الزرقاء عن إمتعاضه وإستنكاره لاستمرار انتهاك حرمة المدرسة والسرقة والاعتداء على ممتلكاتها. وقال محمد لطفي لموقع العرب: "إن الوضع صعب وبات لا يطاق إثر استمرار سرقة مدرسة الوفاء في ظل موجة الاستنكار العارمة للآباء في جسر الزرقاء". وأكمل محمد لطفي لموقع العرب: "لا يعقل أن تتعرض المدرسة للسرقة كل يوم جمعة وسبت الأمر الذي يمس في مصلحة الطلاب الذين هم بأمس الحاجة الى كل عناية وكل خدمة. للأسف الشديد السرقة تحدث دون تحرك من جهة من المسؤولين وإن تحركوا فإن هذا لا يكفي في ظل استمرار سرقة المدرسة التي لم يبق منها أي شيء". وأكد بالقول: "لذا نطالب كل الجهات المسؤولة مثل شرطة إسرائيل بحماية المدرسة ونطالب بتوفير وسد النواقص إثر السرقة التي تعرضت لها المدرسة. نعم إن أعمال السرقة التي تعرضت لها المدرسة أدت الى فقدان الثقة والأمن والأمان لطلاب ومعلمي المدرسة وكذلك أدت الى فقدان الكثير من الخدمات". وأضاف محمد لطفي قائلا: "لقد أرسلنا برقية عاجلة الى مدير لواء حيفا في وزارة المعارف "راحيل ماتوكي" نطالبه في الضغط على الجهات المسؤولة لحماية المدرسة، كذلك وجهنا لحضرتها طلب المساعدة على تزويد وتوفير مختلف المستلزمات والخدمات في سبيل توفير مناخ تربوي وتعليمي مناسب لطلاب مدرسة الوفاء".
 

سرقة 6 مكيفات
هذا، وعلم موقع العرب من لجنة الآباء المحلية في جسر الزرقاء أن المدرسة الابتدائية "أ" قد تعرضت فجر اليوم الاحد من قبل مجهولين الى سرقة 6 مكيفات هوائية علما أن المؤسسات العامة وعلى رأسها المدارس تتعرض بشكل مستمر للسرقات والاعتداءات من قبل مجهولين كما وأن شرطة زخرون يعقوب تعمل جاهدة من خلال تحريات وتحقيقات جادة للوصول الى الجناة.

مقالات متعلقة