الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

هبوعيل بلدي باقة يتقدم نحو اختبارات الصعود ويفوز على أم الغنم-نين

منى عرموش -
نُشر: 07/04/13 09:00,  حُتلن: 11:11

الشوط الثاني شهد سيطرة واضحة لتلاميذ المدرب حسن فدعوس حيث حاصر البيقاويون مرمى الفريق الضيف

مع اقتراب المباراة الى نهايتها، وتحديداً في الدقيقة 93 وصلت كرة رائعة من برهان أبو شقرة الى اللاعب أيمن خطيب والذي استطاع ببراعة التخلص من مدافع أم الغنم

إستطاع اللاعب أيمن خطيب تسجيل هدف الفوز لفريق هبوعيل بلدي باقة في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام فريق هبوعيل أم الغنم-نين، ضمن مباريات الأسبوع الـسابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية شمال ب ، بعد أن كان التعادل سيد الموقف في معظم مراحلها.



شهد الشوط الاول بداية ضغط مكثّف على مرمى الحارس أسامة أبو جبر، وإستطاع الضيوف الصمود حتى الدقيقة 36، عندها استطاع لاعب هبوعيل باقة أمير ذياب استغلال سوء تفاهم بين حارس مرمى هبوعيل أم الغنم وأحد لاعبي الدفاع، لينفرد وحيداً أمام الخشبات الثلاث ويعلن تقدّم هبوعيل بلدي باقة. الفرحة في المعسكر البيقاوي لم تدم طويلاً، حيث استطاع فريق أم الغنم معادلة النتيجة في الدقيقة 41، بعد بلبلة في خط الدفاع البيقاوي، حيث وصلت ضربة حرة الى رأس اللاعب هبوعيل باقة برهان أبو شقرة لتندفع نحو المرمى، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-1.

تضييع الفرصة
الشوط الثاني شهد سيطرة واضحة لتلاميذ المدرب حسن فدعوس، حيث حاصر البيقاويون مرمى الفريق الضيف، وكثّفوا من هجماتهم نحوه، فتوالت الهجمات التي كانت تنتهي بتضييع الفرصة تلو الأخرى. التبديلات التي أجراها مدرب باقة زادت من حدة الهجمات نحو مرمى أم الغنم، حيث دخل الملعب حمادة البعل، أمير قعدان ومحمد لحام، لتصبح التشكيلة البقاوية هجومية بالكامل. كذلك قام مدرب هبوعيل أم الغنم-نين، إيال بن باروخ، باجراء تعديلات في الفريق بهدف المحافظة على النقطة التي حققها الفريق.
ومع اقتراب المباراة الى نهايتها، وتحديداً في الدقيقة 93، وصلت كرة رائعة من برهان أبو شقرة الى اللاعب أيمن خطيب، والذي استطاع ببراعة التخلص من مدافع أم الغنم، ورفع الكرة نحو الزاوية اليمنى البعيدة، ليعلن تقدّم الفريق البيقاوي بهدفين مقابل هدف، ليتنفس جمهور باقة الصعداء.
ومع اعلان حكم المباراة ، سادت أجواء الفرحة في مدرجات الفريق البيقاوي، بعد أن تقلص النقاط بين فريقه وفريق الأخوة أم الفحم الى نقطتين.

مقالات متعلقة