الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

التجمع الوطني فرع الطيبة يختار مرشحيه لانتخابات البلدية القادمة

منى عرموش -
نُشر: 06/04/13 20:35,  حُتلن: 07:49

 بيان التجمع في الطيبة:

قرر التجمع فرع الطيبة خوض الانتخابات المحلية القادمة لعضوية المجلس البلدي ضمن قائمة وطنية مستقلة وهي قائمة التجمع وشارتها "ض"

انتخب المجتمعون عضو المكتب السياسي للتجمع أيمن حاج يحيى ليكون المرشح الاول بالقائمة وعضو الحزب جواد محمود ناشف ليكون المرشح على المقعد الثاني

على ضوء الانتخابات للسلطة المحلية في الطيبة، اصدر فرع تجمع الطيبة بيانا اعلن فيه عن نيته خوض عضوية البلدية. وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "عقد التجمع الوطني فرع الطيبة اجتماعا عاما لكادره وأعضاءه يوم السبت وذلك لمناقشة قضية انتخابات السلطات المحلية المقبلة وموقف الحزب منها، وقد استمع الحضور لشرح مفصل من ادارة الفرع عن قضية الانتخابات المحلية المقبلة وعن مجمل الاوضاع في الطيبة وما الت اليه الاوضاع في السنوات الاخيرة في عهد اللجنة المعينة والمؤتمن على كافة الاصعدة".

 

واضاف البيان:" شارك الحضور في نقاش القضايا المطروحة وفي صياغة برنامج الفرع ورؤيته في قضية الانتخابات المحلية وقد خلص الاجتماع الى عدة قرارات منها: أولا قرر التجمع فرع الطيبة خوض الانتخابات المحلية القادمة لعضوية المجلس البلدي ضمن قائمة وطنية مستقلة وهي قائمة التجمع وشارتها "ض". ثانيا: انتخب المجتمعون عضو المكتب السياسي للتجمع أيمن حاج يحيى ليكون المرشح الاول بالقائمة وعضو الحزب جواد محمود ناشف ليكون المرشح على المقعد الثاني. ثالثا:اقر الفرع البت في موضوع الرئاسة لاحقا ومتابعة كافة التطورات في هذا ألشأن مع التأكيد على أن قائمة التجمع ستكون قائمة سياسية وطنية مستقلة وغير عائلية ومع التأكيد على العلاقات الطيبة التي تربط التجمع بكافة عائلات الطيبة وانتماء اعضاءه لكافة العائلات وشرائح المجتمع وأن التجمع سيقف على نفس المسافة من الجميع وسيحكم على الاطراف المختلفة وفق برامجها السياسية وأدائها وقدراتها. رابعا يرى التجمع فرع الطيبة أن رؤيته الاساسية مبنية على اقامة ائتلاف وطني حقيقي بين كل الوان الطيف السياسي في الطيبة على اساس المصلحة العامة والمصلحة الوطنية. خامسا يرى التجمع بزملائه في القوى والأحزاب السياسية ومؤسسات العمل المدني شركائه الطبيعيين ولذا سيبادر التجمع للتواصل معهم وبحث كافة الامكانيات للتعاون والشراكة السياسية التي تصب في مصلحة الطيبة واهلها"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235561.55
BTC
0.52
CNY