الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 16:01

الليلة: برشلونة يواجه مايوركا في غياب ميسي والريال ضد ليفانتي في مباراة نارية

كل العرب
نُشر: 06/04/13 09:49,  حُتلن: 14:30

الجميع يتحدث عن اعتماد برشلونة بشكل كامل على ميسي لكن الارقام تظهر ان النادي لم يخسر اياً من المباريات التي غاب عنها اللاعب في المواسم الثلاثة الاخيرة

يلعب اليوم ايضا سوسييداد مع ملقة ديبورتيفو مع سرقسطة وغدا سلتا فيجو مع فاليكانو اوساسونا مع اسبانيول وخيتافي مع اتلتيكو مدريد وفالنسيا مع بلد الوليد والاثنين اشبيلية مع اتلتيك بلباو

تشعر غالبية مشجعي برشلونة الاسباني بالقلق لإصابة الارجنتيني ليونيل ميسي الذي وجد طريقه هذا الموسم الى شباك الاندية الـ19 المنافسة للنادي في الدوري المحلي لكرة القدم، مسجلا 43 هدفا في الـ"ليجا" و4 في الكأس و8 في دوري أبطال أوروبا و2 في كأس السوبر المحلية، أي مجموع 57 هدفا في 45 مباراة.


صور من آخر مباراة لفريق برشلونة

الجميع يتحدث عن اعتماد برشلونة بشكل كامل على ميسي، لكن الارقام تظهر أن النادي لم يخسر اياً من المباريات التي غاب عنها اللاعب في المواسم الثلاثة الاخيرة، ما يعني أن لا داعي للقلق اليوم ضد مايوركا في المرحلة 30 من الدوري المحلي حيث سيلعب «بلاوجرانا» دون نجمه المصاب امام باريس سان جرمان الفرنسي (2-2) في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي تقدم فيها الفريق الاسباني بالتماس الى الاتحاد الاوروبي للعبة ضد الحكم الالماني فولفجانج ستارك لاحتساب هدفا للخصم متسلل واضح. وخرج النادي الكاتالوني فائزا بـ13 وتعادل مرة في المباريات الـ14 الاخيرة التي خاضها بغياب ميسي.

مباراة حماسية
وستكون المباراة الاولى لبرشلونة بقيادة مدربه تيتو فيلانوفا منذ عودته من رحلة علاج استغرقت شهرين في الولايات المتحدة. ويسعى ريال مدريد الى استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه سرقسطة 1-1 في المرحلة الماضية، عندما يواجه ليفانتي العاشر اليوم. ويدخل ريال المباراة منتشيا بسحقه جلطة سراي التركي 3-صفر الاربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال. ويلعب اليوم ايضا سوسييداد مع ملقة، ديبورتيفو مع سرقسطة، وغدا سلتا فيجو مع فاليكانو، اوساسونا مع اسبانيول، خيتافي مع اتلتيكو مدريد، وفالنسيا مع بلد الوليد، والاثنين اشبيلية مع اتلتيك بلباو.

 
صور من اخر مباراة لفريق ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got