الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

الدلو إنساني لدرجة التضحية بالأمور المالية وصاحب منطق

كل العرب
نُشر: 06/04/13 09:14,  حُتلن: 21:03

الدلو إنساني الى درجة التضحية بالذات في الأمور المالية ويساهم بسخاء في كل القضايا الاجتماعية والسياسية

الدلو قد يبدو بارداً لكنه يخفي عواطفه ومشاعره العميقة حتى لا يدعها تؤثر في فكره وعقلانيته فهو موضوعي جداً في تعامله مع الأشخاص وأمور الحياة

العقلانية هي أكثر صفات الدلو وضوحاً فتفكيره علمي ومنطقي، وهو قادر على وضع القوانين والنظريات واستخراج مبادئ من الأمور الحياتية التي يراقبها بتمعّن. يستطيع مولود الدلوأن يفهم الأمور المجرّدة التي يراها الآخرون مجرد أفكار غريبة لا طائل منها. قادر على تحريك العالم نحو الأمام ودفعه لزعزعة قواعده والتحرك نحو مستقبل أفضل. قد يبدو للبعض أنه يعيش في عالم بعيد عن الواقع، لكنه في الحقيقة يصرف وقته بالتفكير في الأمور التي تفيد العالم. بعيد عن الانفعالية والعواطف الجياشة.

قد يبدو بارداً، لكنه يخفي عواطفه ومشاعره العميقة حتى لا يدعها تؤثر في فكره وعقلانيته. موضوعي جداً في تعامله مع الأشخاص وأمور الحياة، وهذا ما يجعله صديقاً محبوباً قادراً على التحاور وإسداء النصح. يكره السلطة القائمة ويبذل جهده لمحاربتها ودفع كل الحواجز التي تبقي الأمور كما هي.

علاقة منطقية بالمال
إنساني الى درجة التضحية بالذات في الأمور المالية يساهم بسخاء في كل القضايا الاجتماعية والسياسية، من دون انتظار أي مقابل. علاقته بالمال منطقية، ويعرف أنه يحتاج إليه ليحقّق طموحاته الفكرية، لذا ينفقه بطريقة منطقية وعلمية. لكن عليه أن يتّكل أحياناً على حدسه ليتمكن من كسب المال، وليس على النظريات. 

مقالات متعلقة