الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

الجدي:يتأقلم في كل الظروف يخلص لمن يحب وجدير بالثقة

كل العرب
نُشر: 06/04/13 09:13,  حُتلن: 15:20

الجدي قد لا يبدو رومنسياً لكنه في العمق إنسانٌ شغوف وحساس جداً ويحتاج الى الحب والاهتمام مع أنه لا يعترف بذلك علناً على الإطلاق

مولود الجدي مادي يسعى دائماً الى كسب المال وذلك لأن الراحة المادية تمنحه شعوراً بالأمان والاستقرار والقوة وليس لأنه يحب الرفاهية والتبذير

هذا المولود قادرٌ على التأقلم مع كل ظروف الحياة، حتى أكثرها صعوبةً، وهو الأكثر عملانية بين أترابه. قدماه ثابتتان جيداً على الأرض، وعيناه متطلعتان دائماً نحو الفرص المتاحة. يعرف هدفه تماماً، ويصمّم على بلوغه وهو جديّ جداً في أيّ عمل يباشر به. بالرغم من أن معظم مواليد الجدي هم من الناجحين، لكنهم يصلون الى هذا النجاح بعد جهدٍ كبير، وذلك باتباع الطرق الشرعية والقانونية والأخلاقية. وفي حال الفشل، غالباً ما يعاودون الكرّة من جديد.

مولود الجدي مادي، يسعى دائماً الى كسب المال، وذلك لأن الراحة المادية تمنحه شعوراً بالأمان والاستقرار والقوة، وليس لأنه يحب الرفاهية والتبذير. صحيح أن الجدي يبدو كأنه وُلِد ناضجاً وحكيماً، لكنه يبدو دائماً أصغر من سنّه، تقليدي جداً، ويقيم اعتباراً كبيراً للعائلة، مقدّراً موقع كل فرد فيها. يمكن للجدي أن يكون متطلّباً وديكتاتورياً، لكنه في الوقت ذاته، مخلص جداً لمن يحب، وصادق وجدير بالثقة، ولا يمكنه أن يبدأ بعلاقة ما، ما لم يشبعها تمحيصاً، فهو ليس لعوباً، ولا يسعى الى المغامرات العابرة.

شغوف وحساس جداً
قد لا يبدو رومنسياً، لكنه في العمق إنسانٌ شغوف وحساس جداً، ويحتاج الى الحب والاهتمام، مع أنه لا يعترف بذلك علناً على الإطلاق. قد يبدو الجدي بالنسبة إلى البعض، بارداً وبعيداً عن العواطف، غير أنه في الحقيقة، يحتاج الى الحب بقوة، وهو مندفع بشكل حسي كبير، لكنه يخشى أن يصبح تحت رحمة شخصٍ آخر، أو تحت سيطرة رغباته وأهوائه. ميله الى كبت عواطفه، وعدم التعبير عنها بشكلٍ واضح، يجعله عرضةً للإصابة بالإحباط والكآبة والوحدة. 

مقالات متعلقة