الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

عالم الفلك: مولود القوس إستقلالي ويهوى المخاطر والمغامرات

كل العرب
نُشر: 06/04/13 09:13,  حُتلن: 19:31

القوس يهوى المخاطر والمغامرات والمجازفة فبالنسبة إليه الحياة عبارةٌ عن لعبة

القوس يهمّه أن يضع القطار على السكة ويجد آلية للعمل أكثر من اهتمامه بالهدف المنشود نفسه فهو يرى الحياة كمغامرةٍ دائمة ويفضّل المباشرة بعملٍ جديد أكثر من أن ينهيه

المعرفة والحرية هما المفتاحان السحريان للتعرّف إلى شخصية القوس، فهما اللذان يعطيان حياته معنىً، ويجعلانه قادراً على تخطي الحدود الوضيعة في الحياة، والتي يرضى بها كثيرون غيره. طباعه عبارةٌ عن مزيج من الحيوية والطاقة والاندفاع، مع الحكمة وبُعد النظر. يهمّه أن يضع القطار على السكة، ويجد آلية للعمل، أكثر من اهتمامه بالهدف المنشود نفسه، فهو يرى الحياة كمغامرةٍ دائمة، ويفضّل المباشرة بعملٍ جديد، أكثر من أن ينهيه. يتمتّع مولود برج القوس بفكرٍ منفتح وذكاء حادّ وبُعد نظر، وبحدسٍ وقدرة للتعرّف على عدد كبير وواسع جداً من المعلومات.

يهوى المخاطر والمغامرات والمجازفة فبالنسبة إليه الحياة عبارةٌ عن لعبة، وغالباً ما يكون محظوظاً فيها. متفائل جداً، ويؤمن بأن الأمور ستسير دوماً وفق ما يتمناه، وقد يدفعه هذا أحياناً إلى التصرف بلا مسؤولية، أو بتهوّر. استقلالي جداً، يطبّق الأمور على طريقته الخاصة لكنه ليس بارعاً بالتخطيط للمدى الطويل، إذ يقفز في الحال باتجاه فكرةٍ معيّنة، بدت له مناسبة، دون أن يفكّر بإبعادها ومخاطرها.

الأمان والإستقرار
لا يهتمّ كثيراً بالأمان والاستقرار، وقد تعمى بصيرته أحياناً عن تفهّم الضروريات العملية في الحياة، كما يتوه في التفاصيل ويضجر منها. قد يقع في مشاكل مادية، لأنه لا يقدّر عواقب أعماله، فينفق بلا وعي، لكنه سرعان ما يتوصل الى طرقٍ جديدة لكسب المال بسرعة. يعيش حياة اجتماعية حافلة، ويستطيع، بسهولة، تحريك الجموع من حوله. سريع البديهة، وباحثٌ دائم عن أفكارٍ جديدة. يبرع في التمثيل ورواية القصص، ويميل الى تضخيم الأخبار عن نفسه. ليس بارعاً كثيراً في الكذب أو التملّق، وغالباً ما يقول الحقيقة كما هي.

مقالات متعلقة