الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

مولود السرطان يحب العائلة والبيت ويسعى إلى المثالية ويهتم كثيراً بالأمور المالية

كل العرب
نُشر: 06/04/13 09:11,  حُتلن: 11:25

السرطان قد يتحول حين يغضب الى إنسانٍ ناقم جداً ويسعى الى الثأر

بين كل الأبراج السرطان هو أقواها باتقاد الذاكرة فهو قد يسامح لكنه لا ينسى أبداً

قد يبدو السرطان متغيّراً ومتبدّلاً باستمرار وتشهد مشاعره ورغباته حالاتٍ من المدّ والجزر. لكن الصحيح أنه يبقى في العمق والجوهر الشخص ذاته، غير أن مزاجه هو الذي يتغيّر. عموماً، يُعتبر هذا المولود مسالماً يبتعد عن كل الاضطرابات والمواجهات، ويحاول أن يحمي نفسه ويعمل في الظل. هذا المخلوق رقيق، لطيف وكثير الاهتمام.

قد يتحول حين يغضب الى إنسانٍ ناقم جداً، ويسعى الى الثأر. بين كل الأبراج، السرطان هو أقواها، باتقاد الذاكرة، فهو قد يسامح لكنه لا ينسى أبداً. يحبّ العائلة والبيت، ويتعلّق بهما، حتى أبعد الحدود، ويسعى إلى تأمين أقصى درجات الأمان لهما. مثابرٌ جداً على عمله، ولديه قدرة كبيرة على التركيز. يسعى إلى المثالية، ويهتمّ كثيراً بالأمور المالية. لذا ينجح في الأعمال التجارية، وغالباً ما ينال نصيباً واسعاً من الثروة والشهرة. محافظٌ بطبعه، يحبّ العادات والتقاليد، يتّبعها في حياته، ويحرص على أن تتناقلها الأجيال.

الإحساس بعدم الاستقرار
قد يتعلّق بأكثر الوظائف مللاً، ما دامت توفّر له مردوداً ثابتاً فمخاوفه والإحساس بعدم الاستقرار، تتغلّب على نزعة التحرّر عنده، والبحث عن أفضل، قد لا يكون مضموناً. يميل السرطان كثيراً، رجلاً كان أم امرأة، الى لعب دور الأمومة. فهو يحبّ أن يهتمّ بالآخرين، يُطعمهم ويغذّيهم، وقد يكون متساهلاً جداً معهم. من الصعب الدخول الى عالم السرطان الباطني، واختراق القوقعة التي يحتمي في داخلها. يبرع بكشف أسرار الآخرين، فيما يخفي أسراره جيداً. معه، يسهل البدء بعلاقةٍ ما، إنما يكون عسيراً جداً إنهاؤها، لأنه متملّك ومُتعلّق بمن يهواه

مقالات متعلقة