الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

مانزانو مدرب مايوركا: غياب ميسي أراحنا من كابوس مراقبته

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/04/13 09:09,  حُتلن: 23:02

جريجوريو مانزانو:

مع غياب ميسي لن يمتلكنا هذا الكابوس الممثل في كيفية إيقاف لاعب يسجل هذا الكم من الأهداف في جميع فرق الدوري الإسباني

لا أريد أن أقول إن برشلونة بدون ميسي سيكون فريقا ضعيفا لأنه ليس كذلك على الإطلاق لكن البرسا يفقد لاعبا بإمكانه حل شفرات أي مباراة

أي فريق قادر على إلحاق الهزيمة ببرشلونة منذ عام لم يخسروا في ملعبهم وآخر فريق فاز عليه يسمى ريال مدريد وأقولها بهذه الطريقة لأنه ليس بالفريق الهين

اعتبر المدير الفني لريال مايوركا، جريجوريو مانزانو، أن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تعد مفيدة لفريقه، خاصة وأن "البرغوث" دائما ما يمثل صداعا في الرأس لأي منافس. وإعترف مانزانو، مدرب أتلتيكو مدريد السابق "مع غياب ميسي لن يمتلكنا هذا الكابوس الممثل في كيفية إيقاف لاعب يسجل هذا الكم من الأهداف في جميع فرق الدوري الإسباني".

وأشار في مؤتمر صحفي حول مباراة الفريق السبت المقبل بملعب كامب نو "لا أريد أن أقول أن برشلونة بدون ميسي سيكون فريقا ضعيفا، لأنه ليس كذلك على الإطلاق. لكن البرسا يفقد لاعبا بإمكانه حل شفرات أي مباراة".

تحقيق نتيجة سلبية
واستبعد مانزانو أن تؤثر خطط مباراة إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء المقبل، على أداء الفريق الكتالوني في مباراته القادمة بالليجا "بالطبع سيفكرون في التشامبيونز ليج، لكنهم قطعا لا يريدون تحقيق نتيجة سلبية وسط جماهيرهم وسيلعبون من أجل الفوز. الإصابات داخل برشلونة هامة لكن المنافس يتميز بجودة لاعبيه". وذكر مانزانو أنه "ليس أي فريق" قادر على إلحاق الهزيمة ببرشلونة "منذ عام لم يخسروا في ملعبهم، وآخر فريق فاز عليه يسمى ريال مدريد وأقولها بهذه الطريقة لأنه ليس بالفريق الهين".

مقالات متعلقة

Got