الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

سيميوني: من الصعب على اتليتكو منافسة ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا

كل العرب
نُشر: 05/04/13 09:09,  حُتلن: 20:38

دييجو سيميوني:

أكثر ما يحمسنا في الوقت الحالي هو اللعب بالتشامبيونز ليج وأن نكون أقوى من الناحية المالية لكي يواصل الفريق التطور والتحسن وقد اقتربنا من هذا الوضع

شدد مدرب فريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، الخميس أن "احتلال المركز الثالث في الليجا لا يمكن مساواته بالوصافة"، كما أكد أن النادي سيحاول الإبقاء على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للموسم المقبل.


وقال سيميوني، الذي يحتل فريقه الترتيب الثالث في الليجا برصيد 61 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن جاره ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الوصافة، وبفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر، "إذا احتل فريق ما المركز ال16 فهو يتمنى إنهاء البطولة في المركز ال15، وكذلك صاحب المركز السادس يرغب في إنهاء الليجا بالخامس. دائما ما نريد أن نكون قريبين من صاحب المركز الأول. أن تنهي الليجا ثالثا ليس كما تنهيها ثانيا. سنحاول الاقتراب بأي طريقة من المركز الأول".

اللعب بالتشامبيونز ليج
وأضاف المدرب الأرجنتيني في مقابلة مع الإذاعة الإسبانية "برشلونة وريال مدريد خصمان قويان للغاية كي تفوز احد الفرق التي تنافسهما باللقب "خاصة في هذه الأوقات"، مضيفا "من الصعب للغاية التتويج بالليجا لأن هناك ميزانيات أقوى بكثير". وأضاف "لكن أكثر ما يحمسنا في الوقت الحالي هو اللعب بالتشامبيونز ليج، وأن نكون أقوى من الناحية المالية، لكي يواصل الفريق التطور والتحسن، وقد اقتربنا من هذا الوضع". ويتفاوض أتلتيكو مع تشيلسي الإنجليزي لتمديد عقد اعارة الحارس كورتوا "نعلم أن تشيلسي هو صاحب حقوق اللاعب، وأننا نحاول البحث عن فرص لاستمراره معنا".

مقالات متعلقة

Got