الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:01

فرق الدرجة الثالثة في منطقة الجليل الأعلى تخوض مباريات الأسبوع 25

حجاج رحال -
نُشر: 05/04/13 07:45,  حُتلن: 14:37

نضال عاقلة:

فريقي يسير بخطى ثابتة نحو صنع الإرتقاء وفي نفس الوقت أكن الإحترام والتقدير للفريق الكناوي على منافسته له وأتمنى ارتقاء الفريقين الى الدرجة الثانية فريقي من الصدارة والكناويين عبر الإختبارات

حين عزران:

على فريقي عدم الإستخفاف أو الإستهتار بأي فريق منافس وعليه اللعب بجدية للفوز في كل مباراة وضمان الصعود الى الدرجة الثانية

ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثالثة في منطقة الجليل الأعلى، سيخرج متصدر اللائحة، فريق هبوعيل البعينة الى مباراة صعبة أمام نادي حتصور، صاحب المركز الثالث. وما زال فريق البعينة بقيادة المدرب نضال عاقلة يتربع على عرش اللائحة، متفوقا بخمس نقاط على فريق بيتار كفركنا، مع بقاء ست مباريات حتى نهاية الموسم الحالي. وقال نضال عاقلة أن "فريقه يسير بخطى ثابتة نحو صنع الإرتقاء، وفي نفس الوقت يكن الإحترام والتقدير للفريق الكناوي على منافسته له، متمنيا ارتقاء الفريقين الى الدرجة الثانية، فريقه من الصدارة والكناويين عبر الإختبارات".


نضال عاقلة

وسيلعب فريق بيتار كفركنا خارج ملعبه هو الآخر، حين سيلاقي فريق هبوعيل البقيعة، صاحب المرتبة قبل الأخيرة. في الفريق الكناوي يبدون ارتياحهم من المطاردة المستمرة لفريق البعينة، دون كلل أو ملل، لكنهم في نفس الوقت أشاروا الى "أهمية عدم الإنتظار حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباريات لحسمها لصالح فريقهم"، حيث أكدوا أن "ذلك يتسبب بضغوطات زائدة، ولو دل ذلك على عدم استسلام اللاعبين وقدراتهم على تحقيق الإنتصارات". وفي منطقة الشارون تتواصل المطاردة بين الفريقين الشقيقين شمشون أبناء الطيبة ونادي شباب الطيبة، حيث يتربع الأول على عرش اللائحة بفارق خمس نقاط عن الثاني. وسيلعب فريق أبناء الطيبة في بيته أمام نادي رعنانا، صاحب المرتبة الرابعة، في حين يلتقي شباب الطيبة بفريق القاع نادي نتانيا في مباراة خارجية.

نسبة نجاح كاملة
يشار الى أن أبناء الطيبة فاز في جميع مبارياته حتى الآن، وعددها 24 مباراة، وهو الفريق الوحيد في البلاد الذي يحافظ على نسبة كاملة من النجاح. أما في منطقة يزراعيل، فيقترب فريق هبوعيل عرب النجيدات، متصدر اللائحة، من حسم ارتقائه بصفة رسمية. فالفريق يتفوق بتسع نقاط على نائبه فريق مكابي هاني سولم، ومع بقاء ست مباريات فقط حتىنهاية الموسم، فإن معجزة فقط ستمنع صعوده. الفريق على موعد مع مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل الكعبية، في حين يلتقي سولم بفريق الإتحاد الناصرة. وأكد قلب دفاع عرب النجيدات حين عزران أن "على فريقه عدم الإستخفاف أو الإستهتار بأي فريق منافس، وعليه اللعب بجدية للفوز في كل مباراة وضمان الصعود الى الدرجة الثانية".


حين عزران

مقالات متعلقة