الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:01

يوروبا ليغ: تشلسي يقترب من التأهل وتعادل توتنهام وخسارة لاتسيو ونيوكاسل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/04/13 01:07,  حُتلن: 07:46

تقدم المهاجم الأسباني الدولي فرناندو توريس بهدف لتشيلسي في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة طولية من ديفيد لويز, ثم استحوذ على الكرة بشكل رائع قبل أن يسدد في الشباك

وضع فريق تشيلسي الإنجليزي قدما في المربع الذهبي للدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه روبن كازان الروسي 1/3 اليوم الخميس في ذهاب دور الثمانية للبطولة.


وتقدم المهاجم الأسباني الدولي فرناندو توريس بهدف لتشيلسي في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة طولية من ديفيد لويز, ثم استحوذ على الكرة بشكل رائع قبل أن يسدد في الشباك. وأضاف لاعب الوسط النيجيري الدولي فيكتور موسيس ثاني أهداف البلوز في الدقيقة 32 إثر تمريرة من خوان ماتا أحدثت فوضى فى صفوف دفاع روبن كازان ليسدد موسيس كرة عالية عرفت طريقها الى الشباك. وعاد روبن كازان إلى المباراة بهدف قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق بيبراس ناتشو من ضربة جزاء حصل عليها الفريق الروسي نتيجة لمس جون تيري الكرة بيده داخل منطقة الجزاء. وتكفل توريس بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لتشيلسي في الدقيقة 70 من ضربة رأسية مستغلا عرضية متميزة من خوان ماتا.
 

فنربغشة التركي يفوز على لاتسيو بهدفين
وفاز فنربغشة التركي على ضيفه لاتسيو الايطالي 2-صفر في اسطنبول. وسجل الكاميروني بيار ويبو (78 من ركلة جزاء) والهولندي ديرك كاوت (90+1) الهدفين.

نيوكاسل يخسر بالثلاثة من بنفكيا
كما فاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه نيوكاسل الانكليزي 3-1 في لشبونة. وسجل الاسباني رودريغو ماشادو (25) والبرازيلي ليما (65) والبارغوياني اوسكار كاردوزو (71 من ركلة جزاء) اهداف بنفيكا, والسنغالي بابيس ديمبا سيسيه (12) هدف نيوكاسل.

توتنهام يتعادل على أرضه أمام بال السويسري

وتعادل توتنهام الانكليزي مع ضيفه بال السويسري 2-2 في لندن. وسجل التوغولي ايمانويل اديبايور (40) والايسلندي جيلفي سيغوردسون (58) هدفي توتنهام, وفالنتين ستوكر (30) وفابيان فراي (35) هدفي بال.وتقام مباريات الاياب في هذا الدور يوم الخميس المقبل.

 

مقالات متعلقة

Got توتنهام