رياضة وشبابSports

إبرا يدعو روني للإنضمام إليه في باريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إبراهيموفيتش يدعو اللاعب الإنجليزي روني للإنضمام إليه في باريس سان جرمان

حث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب الإنجليزي واين روني على الانضمام إلى باريس سان جرمان في حال قرر ترك فريقه الحالي مانشستر يونايتد الصيف المقبل. ويلف الغموض مستقبل روني في المان رغم تأكيد مدرب "الشياطين الحمر" الأسكتلندي فيرغوسون

 فيرغوسون:

 ما يقال في الصحف تفاهات ليس إلا...واين سيكون هنا الموسم المقبل بإمكانكم الوثوق بكلمتي لا توجد هناك أي مشاكل مع اللاعب


حث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب الإنجليزي واين روني على الانضمام إلى باريس سان جرمان في حال قرر ترك فريقه الحالي مانشستر يونايتد الصيف المقبل. ويلف الغموض مستقبل روني في المان رغم تأكيد مدرب "الشياطين الحمر" الأسكتلندي فيرغوسون أن مهاجمه سيواصل الدفاع عن ألوان متصدر الدوري الممتاز، قائلاً رداً على التقارير التي تحدثت عن احتمال رحيل اللاعب الصيف المقبل بعد بقاء الأخير على مقاعد الاحتياط في إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (1-2): "ما يقال في الصحف تفاهات ليس إلا...واين سيكون هنا الموسم المقبل. بإمكانكم الوثوق بكلمتي. لا توجد هناك أي مشاكل مع اللاعب".

 

وفي حال قرر روني الرحيل عن يونايتد الصيف المقبل فيبدو سان جرمان من الأندية التي ستسعى جاهدة للحصول على خدماته، وقد أكد رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي رغبة فريقه بالمهاجم الإنجليزي من خلال قوله مؤخرا في حديث لشبكة "سكاي سبورتس نيوز": "إنه لاعب رائع، أحد أفضل المهاجمين في العالم. أعتقد أن الجميع يرغب في حصول هذا الأمر (التعاقد معه). لكن إذا أردنا التحدث عن الوقائع فنحن لم نجر أي اتصال به".

القوة المهيمنة

ويبدو "إبرا" الذي انضم إلى سان جرمان هذا الموسم من ميلان الايطالي بصحبة البرازيلي تياغو سيلفا، متحمسا لفكرة اللعب إلى جانب مهاجم إيفرتون السابق، معتبرا بأن النادي الباريسي يملك الكثير لتقديمه للاعب. وأضاف إبراهيموفيتش الذي سجل هدف التعادل الأول لسان جرمان في مباراة الثلاثاء أمام برشلونة (2-2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، "إذا أراد أن يكون جزءا في أفضل مشروع كروي فلا يوجد هناك سوى فريق واحد يوقع معه". وتابع في تصريح لصحيفة "صن" البريطانية: "وحده يعلم القرار الذي سيتخذه في الصيف لكن المشروع الذي نحاول القيام به هنا واضح جدا. نحن لا نكتفي بأن نكون القوة المهيمنة في فرنسا، نريد أن نكون الفريق الأفضل في أوروبا أيضا. بإمكاني أن أفهم السبب الذي يدفع مالكي النادي إلى الاهتمام بروني - إنه بين أفضل 10 مهاجمين في العالم".

كلمات دلالية
الطيبة: اندلاع النيران بسيارتين دون اصابات