الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

مارادونا: بلاتيني مؤهل لرئاسة الاتحاد الدولي وميسي أفضل لاعب ويليه رونالدو

كل العرب
نُشر: 04/04/13 16:24,  حُتلن: 07:20

دييغو مارادونا:

لن أعود لتدريب فرق كرة القدم إلا إذا وجد ضمانات ولن أدرب فريقاً غير جاهز لا يمتلك الإمكانيات المادية للقيام بتعاقدات مدوية

منتخب بلادي الأرجنتين سيلقى صعوبات في هذه البطولة بسبب تواجد منتخبات عتيدة من أمريكا اللاتينية مثل البلد المضيفة البرازيل وأورغواي

توقع قائد المنتخب الأرجنتيني دييغو مارادونا أن تنجح أحد فرق أمريكا اللاتينية في إحراز لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، "لأن الفرق الأوروبية عادة ما تلقى صعوبات في فرض لونها في هذه المنطقة من العالم". وقال مارادونا في حديث لقناة دبي الرياضية من المقرر أن تبثه مساء غد الخميس أن "منتخب بلاده الأرجنتين سيلقى صعوبات في هذه البطولة بسبب تواجد منتخبات عتيدة من أمريكا اللاتينية مثل البلد المضيفة البرازيل وأورغواي".

 

وعن علاقاته بصناع القرار الرياضي حول العالم، أكد مارادونا أنه لا يواجه اي مشاكل شخصية مع أحد وتربطه بالعديد منهم علاقة جيدة، مشيراً إلى أن "ميشيل بلاتيني" رئيس الاتحاد الأوروبي الحالي لكرة القدم، هو الشخص المؤهل لرئاسة "فيفا" خلفاً لـ"جوزيف بلاتر" الذي أحاط نفسه بشخصيات متقدمة في السن، على حد تعبيره. وحول المقارنة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قال مارادونا أن "ميسي" أفضل لاعب في العالم بفضل مهاراته وتواضعه، بينما يحل "رونالدو" في المركز الثاني.

تعاقدات مدوية
وأكد المهاجم الارجنتيني انه "لن يعود لتدريب فرق كرة القدم إلا إذا وجد ضمانات، ولن يدرب فريقاً غير جاهز، لا يمتلك الإمكانيات المادية للقيام بتعاقدات مدوية" مشيرا الى انه "لا يفكر للعودة إلى فريق الوصل الاماراتي في الوقت الراهن". وقال مارادونا أنه سعيد بالعيش في دبي ويتمنى ان يقضي بقية حياته فيها، مضيفا "دبي مدينة آمنة تتيح لي التصرف بحرية في الأماكن العامة".

مقالات متعلقة

Got