الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

دوري الابطال يعود الى النبض من جديد

فادي خطيب مراسل
نُشر: 29/03/08 14:00

كم انتظرنا وكم ترقبنا هذه اللحظة او ربما هذه المناسبة فيوم الثلاثاء ويوم الاربعاء تعود لنا المياه  من جديد وتعود لنا الحياة من خلال ربع نهائي كأس ابطال الدوري  لكرة القدم.
عشاق الكرة المستديرة سيكونون مع 90 دقيقة كاملة جالسون امام المرناة ليشاهدوا فرقهم ولاعبيهم المفضلين يرقصون طربا على العشب  الاخضر.



مترقبوا روما ومحبي مانشستر يونايتد سيكونون على موعد يوم الثلاثاء الكبير وفي الساعة العاشرة الا ربع على موعد في الالمبكو روما لرؤية مباراة ذهاب دوري ابطال اوروبا ما بين روما ومانشستر يونايتد من جهة وبين ملك الروما" فرانشيسكو توتي" وبين معجزة الكرة البرتغالية"كريستيانو رونالدو"من جهة اخرى.
توتي ورفاقة سيلعبون على ارضهم وامام جاهيرهم وفي مخيلتهم مباراة الموسم الماضي والتي انتهت بهزيمة ساحقة لا بل مهزلة كروية بالنتيجة 7-1,  اذ ان جماهير العاصمة لن تسمح بنتيجة غير الفوز فالخسارة ستأتي بفوران وهيجان الجماهير وربما وليس لا اقالة المدرب لوتشيانو سباليتي.
تلامذة السير اليكس فيرغسون سيأتون الى الاولمبكو فعينهم الاولى تلمع على لقب ايطال الدوري وعينهم الاخرى تلألأ على لقب بطولة الدوري الانجليزي فرونالدو لن يسمح بتفريط اي من اللقبين وهذا ما يصب"الزيت على النار"فالمباراة لا تقبل قسمة النتيجة على اثنين والسؤال لمن ستكون الغلبة!!؟
وفي مباراة سهلة او ربما تكن سهلة على الورق يخرج فريق المقاطعة الكاتلونية برشلونة الى الارينا شالكة لمفابلة  فرق الشالكة العريق.
برشلونة وتحت ايدي المفكر فرانك ريكارد سيلعب  في الارينا واي نتيجة غير الفوز ستأتي بالخبر الحزين لمحبي المدرب الهولندي وهو خبر اقالتة من قبل جوان لاوبورتا الذي لن يسمح لنفسة باكمال مسلسل الخسارات واضاعة الالقاب.
فهل سيرقص عشاق البرشلونة على انغام اغنية صابر الرباعي" برشا برشا" ام سيكون لالمان رأي اخر!!؟



اما الاربعاء الكبير فاننا على موعد في لقاء انجليزي خالص يجمع ارسنال وليفربول على ملعب الامارات في الساعة العاشرة الا ربع.
لقاء العمالقة يجمع ما بين عقلين مفكرين وهما  رفائيل بينيتيز فل" دي ان أي"لفريقة معد لهذة البطولة الكبيرة ويعتمد على التكتيك خاصة ببراعة القائد جيرارد والهداف توريس وتألق الحارس رينا.
بالمقابل يتواجد ارسن فينغر والى جانبة جيل الشباب كفبريغاس وفان بيرس العائد بعد الاصابة ولا ننسى المهاجم اديباور.
المباراة هي مباراة رايتها الفوز فلمن ستكون الغلبة لجيرارد ورفاقة ام لفبريغاس واصدقائه!!؟
وفي اسهل المباريات من ناحية ترتيب الاوراق يخرج تشلسي الى ملعب" شكرو ساركغولو" في تركيا لمقابلة فنربخشة ويتوقع ان يكون فرانك لامبارد وفرقتة على موعد مع النصف النهائي الا اذا لم تحدث هزات او تقع معجزات فهل سيقولها افرام غرانت كلمة طمنوه لجماهير الأزرق!!؟

مقالات متعلقة

Got