الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 07:02

فريق إتحاد أبناء سخنين في مواجهة قاع حاسمة أمام مكابي نتانيا

حجاج رحال -
نُشر: 03/04/13 08:46,  حُتلن: 13:32

السخنينيون تقدموا الى المرتبة الثانية عشرة لكن تفصلهم نقطة وحيدة عن الخط الأحمر

من المتوقع مشاركة المهاجمين العربيين أحمد سبع وفراس مغربي وصانع الألعاب علي خطيب في التشكيلة الأساسية لنتانيا الفريق الهابط الى المرتبة الأخيرة بعد خسارته الخارجية أمام فريق هبوعيل عكا (0-2)

تدور شكوك حول امكانية مشاركة قلب الدفاع علاء أبو صالح في مباراة فريقه اتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي نتانيا، مساء السبت، نظرا لاصابته في كاحله في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل حيفا (0-0)، حيث اضطر الى اخلاء أرض الملعب خلال الشوط الأول، وشارك بدلا منه بيير امبامبا. وسيواصل امبامبا اللعب اذا تبين أن علاء لم يتعاف من اصابته.



بينما سيعود المدافع علي عثمان ولاعب خط الوسط حمد غنايم الى تشكيلة فريقهما وذلك بعد انهائهما عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. وقد يعود معهما لاعب الوسط ايمورو لوكمان، اذا شفي من اصابته.
وتقدم السخنينيون الى المرتبة الثانية عشرة، لكن تفصلهم نقطة وحيدة عن الخط الأحمر. وفي المعسكر السخنيني يعلقون آمالا كبيرة على نتيجة هذه المباراة، خاصة أن فريق نتانيا لا يتواجد في أوج عطائه ويتذيل اللائحة، رغم استنجاده بالمدرب رؤوفين عطار بدلا من طال بنين المقال.

التشكيلة الأساسية لنتانيا
ومن المتوقع مشاركة المهاجمين العربيين أحمد سبع وفراس مغربي وصانع الألعاب علي خطيب في التشكيلة الأساسية لنتانيا، الفريق الهابط الى المرتبة الأخيرة بعد خسارته الخارجية أمام فريق هبوعيل عكا (0-2).
هذا وتعالت أصوات كثيرة بين مؤيدي الفريق تطالب بعدم اجراء المباراة العقابية الثانية في استاد الناصرة – عيلوط، بعد تبادل المسبات والتوعدات بينهم وبين عدد من مشجعي فريق مكابي الاخاء الناصرة. وتدخل المباراة أمام نتانيا ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين للبلي أوف السفلي، على استاد نتانيا الجديد.

قاع لائحة الدرجة العليا:
المرتبة الفريق النقاط
9 هـ.حيفا 32
10 بئر السبع 31
11 عكا 30
12 سخنين 30
13 رمات جان 29
14 نتانيا 27

 

مقالات متعلقة