الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

كارلو أنشيلوتي ساخراً: لا زلت أنتظر فيديوهات مورينيو! وبرشلونة منافس صعب مثل غيره

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/04/13 15:33,  حُتلن: 20:32

كارلو أنشيلوتي:

مورينيو يتمتع بخبرة كبيرة ضد برشلونة سيكون من الجيد لنا أن يبعث لنا بتلك المعلومات لكن لم يصلنا شيء بعد

إنها مباراتنا الأصعب والأهم في الموسم لكن علينا الشعور بالرضا لأننا سنخوض مباراة كهذه في دور الثمانية برشلونة منافس صعب مثل غيره

سان جيرمان مقاتلاً يتمتع بالشخصية وحتى لو لم تكن لديه حيازة الكرة يكفي أن تكون لديه أفكار واضحة حول الهجوم والتسجيل عندما تكون الكرة بحوزته

سخر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الاثنين من التقارير التي أكدت أن جوزيه مورينيو بعث له بفيديوهات مسجلة لإرشاده حول كيفية تحقيق الفوز على برشلونة، وأكد أنه "لا يزال" بانتظار تقارير مدرب ريال مدريد.

وقال المدرب ساخراً، عشية لقاء الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام النادي الكتالوني: "لا زلت أنتظر، لقد سألتموني عن ذلك قبل بضعة أيام وقلت إنني بانتظارها، المباراة الثلاثاء، ولا زلت أنتظر".

مواجهة متكافئة
ونشرت صحيفة (ليكيب) قبل بضعة أيام أن المدرب البرتغالي بعث بتسجيلات مصورة من أجل تحليل أداء برشلونة، الأمر الذي سخر منه أنشيلوتي. وأضاف :"مورينيو يتمتع بخبرة كبيرة ضد برشلونة، سيكون من الجيد لنا أن يبعث لنا بتلك المعلومات، لكن لم يصلنا شيء بعد". وفيما يتعلق بلقاء الثلاثاء، أكد أنشيلوتي أنه ينتظر مواجهة متكافئة ولديه "مشاعر جيدة" رغم "الصعوبات التي يمثلها دائما منافس مثل برشلونة". وأكد المدرب الإيطالي: "إنها مباراتنا الأصعب والأهم في الموسم، لكن علينا الشعور بالرضا لأننا سنخوض مباراة كهذه في دور الثمانية، برشلونة منافس صعب مثل غيره".

حيازة الكرة
وتطلع أنشيلوتي إلى أن يرى "سان جيرمان مقاتلاً، يتمتع بالشخصية، وحتى لو لم تكن لديه حيازة الكرة، يكفي أن تكون لديه أفكار واضحة حول الهجوم والتسجيل عندما تكون الكرة بحوزته". وأكد المدرب الإيطالي أن "الهجوم المرتد قد يكون أحد الأسلحة" التي يستخدمها فريقه، لكنه أضاف أن لاعبيه هذا الموسم يقومون بالأمور بشكل جيد فضلا عن الهجوم المرتد، مثل "الأداء الدفاعي" أو "السيطرة على الملعب".

مقالات متعلقة

Got