الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

لاعبو بايرن ميونخ الألماني متخوفون: برشلونة أفضل من يوفينتوس

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/04/13 14:11,  حُتلن: 16:19

توني كروس لاعب وسط بايرن ميونخ:

فريق برشلونة فقط هو الاقوى من يوفنتوس

سنلعب من أجل الفوز وسنحاول الحفاظ على شباكنا نظيفة

يوفنتوس اسم كبير في عالم كرة القدم وبالتأكيد مواجهته أمر في غاية الصعوبة

سنحاول الذهاب إلى تورينو بأفضل نتيجة ممكن ولكن الامر ليس سهلاً في ظل وجود ثلاثي الوسط الرهيب لدى يوفنتوس بخلاف دفاعه الاقوى في البطولة

توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الالماني:

أكثر ما يهمني هو الا يسجل يوفنتوس على مهاجمينا أن يساعدوا المدافعين في ذلك

يوفنتوس فريق قوي للغاية ربما ليس لديهم ميسي ولكنهم فريق جماعي ومنظم لأقصى درجة

اعتبر توني كروس لاعب وسط بايرن ميونخ الالماني أن "فريق برشلونة فقط هو الاقوى من يوفنتوس وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريق الايطالي في ذهاب دور الـ8 لدوري ابطال أوروبا. وقال كروس لموقع الاتحاد الاوربي لكرة القدم "يوفنتوس اسم كبير في عالم كرة القدم وبالتأكيد مواجهته أمر في غاية الصعوبة".


توني كروس

وأضاف كروس "في رأيي برشلونة فقط هو الفريق الاقوى من يوفنتوس، فدفاع الفريق الايطالي قوي للغاية كالمعتاد. سنلعب من أجل الفوز وسنحاول الحفاظ على شباكنا نظيفة". وأضاف اللاعب الشاب "سنحاول الذهاب إلى تورينو بأفضل نتيجة ممكن ولكن الامر ليس سهلاً في ظل وجود ثلاثي الوسط الرهيب لدى يوفنتوس بخلاف دفاعه الاقوى في البطولة".

يوفنتوس فريق قوي
من جانبه، طالب توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الالماني زملائه بالخروج من لقاء يوفنتوس بشباك نظيفه مؤكداً على الاهمية الشديدة لتلك النقطة قبل لقاء العودة في تورينو الاسبوع المقبل. وقال مولر لموقع الاتحاد الاوربي لكرة القدم "أكثر ما يهمني هو الا يسجل يوفنتوس، على مهاجمينا أن يساعدوا المدافعين في ذلك". وأضاف: "يوفنتوس فريق قوي للغاية ، ربما ليس لديهم ميسي ، ولكنهم فريق جماعي ومنظم لأقصى درجة". وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين قال مولر "أحمل ذكرى سعيده عندما واجهت يوفنتوس عام 2009 ، ولكن الامر الان مختلف ، فيوفنتوس الحقيقي هو من سنواجهه هذا العام". 


توماس مولر

مقالات متعلقة

Got